X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
حقيقة استقالة رئيس مصلحة الضرائب المصرية حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم نشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرى حسم دعاوى وزير التضامن لحل 3 جمعيات.. اليوم خبيرة: مؤشر سوق الكويت لديه مقاومة عند 4.855 نقطة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خالد عبدالغفار يقترب من أداء اليمين وزيرا للتعليم العالي بحكومة «مدبولي»

الخميس 14/يونيو/2018 - 05:38 ص
خالد عبدالغفار يقترب احمد الديب
 
يقترب الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، من أداء اليمين الدستورية، اليوم الخميس، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولى.

ويعد عبد الغفار من وزراء التعليم العالى الذين ساهموا في تنفيذ خطوات جديدة وهامة تشير إلى الإبقاء عليه في منصبه لفترة جديدة، ومن ضمن تلك الملفات المهمة، "تنسيق الجامعات" والذي ينطلق الشهر المقبل مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة الأمر الذي يشغل اهتمام آلاف من طلاب الثانوية العامة وأسرهم.

ومن ضمن الملفات المهمة التي تجعل بقاء عبد الغفار في الوزارة لفترة جديدة هو تكليفه بالإشراف على الجامعات الدولية الجديدة بالعاصمة الإدارية والتي ستنطلق الدراسة بأحد الجامعات الدولية بها في سبتمبر المقبل وهى الجامعة الكندية ومن المفترض أن يعرض قانون تلك الجامعات على مجلس النواب خلال الأسبوع المقبل.

ويعد ملف الوفداين أحد أهم الملفات التي من الممكن أن تثبت أقدام عبد الغفار، خاصة أنه يسعى للتوسع بشتى الطرق في كسب أعداد جديدة من الطلاب الوافدين من الدول المختلفة بعد أن نجحت الوزارة في زيادة الدخل القومى من قبل الوافدين لما يقرب المليار و200 مليون جنيه سنويا.

وساهم عبد الغفار في تنفيذ تكليف الدولة في مشروع الجامعات التكنولوجية الجديدة الثلاثة، والتي من المقرر بدء الدراسة بها هذا العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات