X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يونيو 2018 م
حملة لرفع الإشغالات بحي عين شمس تسليم 552 وحدة بمشروع «دار مصر» في القاهرة الجديدة.. 15 يوليو 5 ملايين جنيه لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة في الغربية فرج عامر: أتوقع فوز السعودية على مصر سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يزور الإسماعيلية اليوم.. مدبولي يشهد توقيع بروتوكول بين التعليم العالي وجامعة ليفربول اليوم.. مدبولي يشهد مراسم تسلم مهام وزير قطاع الأعمال من خالد بدوي هنا شيحة: الدور أهم من البطولة «الأدوات المكتبية» تكشف أسباب ارتفاع الواردات خلال الأشهر الماضية رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة بناحية مركز طهطا المسرح الروماني يجمع أهالي الغردقة لمشاهدة مباريات كأس العالم (صور) اشتعال أسعار إيجار المحال التجارية بالطالبية (فيديو) خبير: ابتعاد المؤسسات عن أسهم المؤشر السبعيني وراء ضعفه مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج ملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو) إصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاج محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي «قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور) استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توريد 167 ألفا و10 أطنان قمح لصوامع وشون قنا

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 06:53 م
توريد 167 ألفا و10 هبه محمد عبدالحميد
 
أعلنت صوامع وشون، محافظة قنا، عن وصول 167 ألفا و10 أطنان من محصول القمح، منذ بدء موسم الحصاد حتى اليوم الأربعاء، ومن المقرر إعلان وقف الموسم نهاية الشهر الجاري.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن السعة التخزينية لكلٍّ من صوامع الترامسة والمراشدة تصل إلى 60 ألف طن بكل منها، مشيرًا إلى أن القمح الذي وُرِّد أمس قادم من مزارع الشركة الوطنية لاستصلاح الأراضي بشرق العوينات، بدرجة نقاء بلغت 23.5%.

وأضاف أن عملية توريد القمح وتخزينه وغربلته وصرفه والحفاظ على سلامته وجودته أثناء فترة التخزين بالصوامع تتم وفقًا لنظام إلكتروني.

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي المساحات المزروعة بمحصول القمح خلال الموسم الحالي بجميع مدن المحافظة بلغت 109 آلاف و884 فدانًا، ومن المتوقع جمع محصول يقدَّر بـ295 ألفًا و376 طنًّا، بينما المتوقع توريده هذا العام يصل إلى 180 ألف طن، موضحًا أن إجمالي ما تم توريده العام الماضي بلغ 169 ألفًا و797 طنًّا من إجمالي المساحة المزروعة 98 ألفًا و263 فدانًا.

يذكر أن السعة التخزينية الإجمالية للصوامع والشوّن والهناجر بمحافظة قنا تبلغ 226 ألفًا و90 طنًّا موزعة على أربع صوامع بسعة تخزينية 190 ألف طن، و6 شون، بإجمالي طاقة تخزينية بلغت 15 ألف طن، إضافة إلى تسعة هناجر بسعة تخزينية 21 ألفًا و120 طنًّا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات