X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم نشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرى حسم دعاوى وزير التضامن لحل 3 جمعيات.. اليوم خبيرة: مؤشر سوق الكويت لديه مقاومة عند 4.855 نقطة نشرة أخبار فيتو: «البترول» تكشف حقيقة الإعلان عن أكبر كشف غاز


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استقالة رئيس وزراء جورجيا رضوخا للاحتجاجات

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 06:53 م
استقالة رئيس وزراء وكالات
 
أعلن رئيس الوزراء الجورجي جيورجي كفيريكاشفيلي عن استقالته من منصبه، وذلك على خلفية الاحتجاجات المستمرة منذ عدة أيام.

وعملا بالدستور الجورجي، فقد استقالت الحكومة بالكامل إثر استقالة رئيسها، ومن المقرر أن تؤدي الحكومة مهام تصريف الأعمال حتى تعيين حكومة جديدة.

ويتعين على الرئيس الجورجي أن يعرض على البرلمان مرشحا آخر لرئاسة الحكومة في غضون 7 أيام، ليصادق عليه النواب.

وجاءت استقالة الحكومة الجورجية على خلفية الاحتجاجات التي اندلعت في البلاد منذ 31 مايو الماضي، بسبب قرار محكمة تبيليسي في قضية قتل مدوية.

وطالب المحتجون باستقالة المدعي العام إيراكلي شوتادزه بعد أن قررت المحكمة تبرئة المتهمين بقتل المراهق دافيد ساراليدزه، الذي توفي إثر عراك بين شبان في تبيليسي في ديسمبر العام الماضي.

وفي وقت لاحق ارتفع سقف مطالب المحتجين إلى المطالبة باستقالة الحكومة، وخاصة وزيري العدل والداخلية.

ونظم والد المراهق القتيل احتجاجات مطالبا "بالعدالة"، وأسفرت الاحتجاجات عن استقالة المدعي العام وإحالة القضية إلى وزارة الداخلية لإعادة التحقيق فيها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات