X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يونيو 2018 م
حملة لرفع الإشغالات بحي عين شمس تسليم 552 وحدة بمشروع «دار مصر» في القاهرة الجديدة.. 15 يوليو 5 ملايين جنيه لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة في الغربية فرج عامر: أتوقع فوز السعودية على مصر سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يزور الإسماعيلية اليوم.. مدبولي يشهد توقيع بروتوكول بين التعليم العالي وجامعة ليفربول اليوم.. مدبولي يشهد مراسم تسلم مهام وزير قطاع الأعمال من خالد بدوي هنا شيحة: الدور أهم من البطولة «الأدوات المكتبية» تكشف أسباب ارتفاع الواردات خلال الأشهر الماضية رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة بناحية مركز طهطا المسرح الروماني يجمع أهالي الغردقة لمشاهدة مباريات كأس العالم (صور) اشتعال أسعار إيجار المحال التجارية بالطالبية (فيديو) خبير: ابتعاد المؤسسات عن أسهم المؤشر السبعيني وراء ضعفه مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج ملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو) إصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاج محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي «قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور) استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركيا تحظر موقعا نشر خبرا حول شهادة أردوغان الجامعية

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 05:57 م
تركيا تحظر موقعا وكالات
 
حظرت السلطات التركية للمرة الثانية الدخول إلى موقع (GriHat) الإخباري الذي أسسه عدد من الصحفيين المستقلين بسبب خبر قام بنشره حول الشهادة الجامعية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكانت السلطات التركية قد سبق وأن حظرت الدخول إلى الموقع في أكتوبر عام 2014 بحجة نشره وثائق تتعلق بشاحنات المخابرات التي تنقل السلاح إلى سوريا.

ونشر بلاغ ضد الموقع موجه إلى هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بسبب الخبر الذي حمل عنوان ” زيف الشهادة الجامعية الخاصة بأردوغان وعلي إيبيش”، حيث تقدمت صحيفة (العقد) ببلاغ إلى هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نشرته عبر موقعها وطالبت خلاله بغلق الموقع بحجة نشر أخبار معادية لأردوغان.

وفي غضون بضعة ساعات استجابت الهيئة لطلب الصحيفة وقامت بحظر الدخول إلى الموقع.

وتطرق الخبر المشار إليه إلى مقابلة أجريت مع أحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية ومرشح حزب الشعب الجمهوري بالانتخابات البرلمانية المقبلة عبد اللطيف شنر، إذ ذكر شنر في المقابلة أن على إيبيش وأحمد أرجون القادة البارزين بحزب العدالة والتنمية كانا برفقة أردوغان أثناء زيارته إلى فتح الله كولن في بنسلفانيا في مارس عام 2000، رغم تصريح الأخير بأنه لم يزر كولن مطلقًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات