X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يونيو 2018 م
تسليم 552 وحدة بمشروع «دار مصر» في القاهرة الجديدة.. 15 يوليو 5 ملايين جنيه لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة في الغربية فرج عامر: أتوقع فوز السعودية على مصر سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يزور الإسماعيلية اليوم.. مدبولي يشهد توقيع بروتوكول بين التعليم العالي وجامعة ليفربول اليوم.. مدبولي يشهد مراسم تسلم مهام وزير قطاع الأعمال من خالد بدوي هنا شيحة: الدور أهم من البطولة رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة بناحية مركز طهطا المسرح الروماني يجمع أهالي الغردقة لمشاهدة مباريات كأس العالم (صور) اشتعال أسعار إيجار المحال التجارية بالطالبية (فيديو) خبير: ابتعاد المؤسسات عن أسهم المؤشر السبعيني وراء ضعفه مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج ملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو) إصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاج محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي «قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور) استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم «كوميدياء البؤساء» تعيد الجمهور للمسرح ارتفاع العائد على أذون الخزانة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«عصام الدين» عميدًا لطب بنات الأزهر بأسيوط

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 05:59 م
الدكتور محمد المحرصاوى، الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر مصطفى عمر
 
أصدر الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، قرارا بانتداب الدكتور عصام الدين محمد، أستاذ ورئيس قسم الأمراض الجلدية بكلية طب البنين جامعة الأزهر بأسيوط، عميدا لكلية طب البنات جامعة الأزهر بأسيوط.

تدرج عصام الدين في التعليم الأزهرى فحصل على بكالوريوس الطب والجراحة وكان من أوائل الدفعة، عين طبيبا مقيما بقسم الأمراض الجلدية وحصل على الماجستير، وعين مدرسا مساعدا بالقسم، ثم حصل على الدكتوراة في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة الأزهر 2006، وعين مدرسا بكلية الطب ثم رقى إلى درجة أستاذ مساعد بالقسم، ثم بعد ذلك حصل على الأستاذية وأصبح رئيسا لقسم الأمراض الجلدية التناسلية.

تدرج في الإدارة فعين مديرا للعيادات الخارجية بمستشفى طب الأزهر الجامعى بأسيوط من أبريل 2010 وحتى مارس 2011 ثم بعد ذلك أصبح نائبا لمدير المستشفى للشئون العلاجية من مارس 2011 وحتى سبتمبر 2011 وبعد ذلك عين مديرا عاما لمستشفى جامعة الأزهر من سبتمبر 2011 إلى سبتمبر 2014 ثم بعد ذلك أصبح مديرا للمعهد الفني للتمريض من أبريل 2017 حتى الآن، ثم صدر قرار فضيلة رئيس الجامعة بتعيينه عميدا لكلية طب البنات جامعة الأزهر فرع أسيوط.

جدير بالذكر أن لعميد طب بنات الأزهر بأسيوط بصمات واضحة في النهوض والارتقاء بالمستشفى الجامعى ثم تأسيس المعهد الفنى للتمريض الذي أصبح رافدا أساسيا من روافد دعم المستشفى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات