X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يونيو 2018 م
حملة لرفع الإشغالات بحي عين شمس تسليم 552 وحدة بمشروع «دار مصر» في القاهرة الجديدة.. 15 يوليو 5 ملايين جنيه لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة في الغربية فرج عامر: أتوقع فوز السعودية على مصر سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يزور الإسماعيلية اليوم.. مدبولي يشهد توقيع بروتوكول بين التعليم العالي وجامعة ليفربول اليوم.. مدبولي يشهد مراسم تسلم مهام وزير قطاع الأعمال من خالد بدوي هنا شيحة: الدور أهم من البطولة «الأدوات المكتبية» تكشف أسباب ارتفاع الواردات خلال الأشهر الماضية رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة بناحية مركز طهطا المسرح الروماني يجمع أهالي الغردقة لمشاهدة مباريات كأس العالم (صور) اشتعال أسعار إيجار المحال التجارية بالطالبية (فيديو) خبير: ابتعاد المؤسسات عن أسهم المؤشر السبعيني وراء ضعفه مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج ملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو) إصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاج محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي «قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور) استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«السكك الحديدية» تنفي نشوب حريق في قطار «القاهرة - أسيوط»

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 06:38 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد الدمرداش
 
نفى سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديد، صحة ما تردد عن نشوب حريق في عربة قطار "القاهرة - أسيوط" رقم 978 أمام قرية القصبجي في عزبة البكباشي جنوب المنيب.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار» تقديم الإعلامية "لما جبريل"، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن ما حدث هو مجرد شرارة دخان خارج إحدى عربات القطار وتم السيطرة عليها وواصل القطار رحلته لأسيوط بكامل الركاب وعرباته.

وأوضح أن ما تم نشره من مقاطع فيديو عن نشوب حريق في القطار المذكور محاولة لإثارة البلبلة.

وكانت حالة من الخوف انتابت ركاب قطار القاهرة - أسيوط بسبب الحريق الذي نشب، اليوم الأربعاء، في إحدى عربات القطار رقم 987، عند قرية القصبجي بعزبة البكباشي جنوب المنيب.

وكتب حفيظ سعد، أحد شهود العيان، على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" "القطار 978، الذي اشتعل اليوم الأربعاء، ولولا ستر المولي كان سيمثل كارثة لن تقل عن القطار الذي اشتعل في السابق.. المفروض أن القطار إسباني ومن أعلى الفئات لدى الهيئة.. القطار لم يبعد عن محطة الجيزة أكثر من 4 كيلو واشتعلت النيران في المحولات بالعربة الأخيرة وهي بجوار المحرك الخلفي الذي يحوي أيضا الوقود".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات