X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يونيو 2018 م
حملة لرفع الإشغالات بحي عين شمس تسليم 552 وحدة بمشروع «دار مصر» في القاهرة الجديدة.. 15 يوليو 5 ملايين جنيه لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة في الغربية فرج عامر: أتوقع فوز السعودية على مصر سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يزور الإسماعيلية اليوم.. مدبولي يشهد توقيع بروتوكول بين التعليم العالي وجامعة ليفربول اليوم.. مدبولي يشهد مراسم تسلم مهام وزير قطاع الأعمال من خالد بدوي هنا شيحة: الدور أهم من البطولة رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة بناحية مركز طهطا المسرح الروماني يجمع أهالي الغردقة لمشاهدة مباريات كأس العالم (صور) اشتعال أسعار إيجار المحال التجارية بالطالبية (فيديو) خبير: ابتعاد المؤسسات عن أسهم المؤشر السبعيني وراء ضعفه مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج ملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو) إصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاج محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي «قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور) استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم «كوميدياء البؤساء» تعيد الجمهور للمسرح


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني يطالب بالرقابة على إعلانات جمع التبرعات لصالح المستشفيات

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 05:23 م
 أحمد أبو خليل، عضو أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب محمد المنسي - محمد حسني
 
تقدم أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، يطالب فيه بفرض رقابة حكومية واسعة القائمين على إعلانات جمع التبرعات والزكاة خلال شهر رمضان.

وقال النائب: في الوقت الذي يعيش فيه المواطن المصري ظروف اقتصادية في غاية الصعوبة، تخرج علينا مؤسسات جمع التبرعات لصالح المستشفيات الخيرية، بحملات إعلانية ضخمة عبر شاشات التلفاز تتكلف ملايين الجنيهات، وتطلب من المواطنين التبرع لصالحها.

وطالب القائمون على هذه المؤسسات أن تخرج للجمهور، مع نهاية شهر رمضان المبارك، وتقدم كشف لها عن حجم التبرعات التي استقبلها وسبُل استغلال هذه الأموال، ونصيب المرضى منها، وحجم الأموال التي تقاضها الفنانون المشاركون في هذه الإعلانات.

وشدد النائب على أن لا بد أن يعرف المواطن الذي تفاعل مع هذه الإعلانات واستجاب لها، مصير تبرعاته وإلي أين ستذهب بعد ذلك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات