X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يونيو 2018 م
حملة لرفع الإشغالات بحي عين شمس تسليم 552 وحدة بمشروع «دار مصر» في القاهرة الجديدة.. 15 يوليو 5 ملايين جنيه لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة في الغربية فرج عامر: أتوقع فوز السعودية على مصر سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يزور الإسماعيلية اليوم.. مدبولي يشهد توقيع بروتوكول بين التعليم العالي وجامعة ليفربول اليوم.. مدبولي يشهد مراسم تسلم مهام وزير قطاع الأعمال من خالد بدوي هنا شيحة: الدور أهم من البطولة «الأدوات المكتبية» تكشف أسباب ارتفاع الواردات خلال الأشهر الماضية رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة بناحية مركز طهطا المسرح الروماني يجمع أهالي الغردقة لمشاهدة مباريات كأس العالم (صور) اشتعال أسعار إيجار المحال التجارية بالطالبية (فيديو) خبير: ابتعاد المؤسسات عن أسهم المؤشر السبعيني وراء ضعفه مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج ملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو) إصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاج محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي «قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور) استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«بن سلمان والحريري وجوتيريس».. أبرز حضور افتتاح المونديال بروسيا

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 06:41 م
كأس العالم روسيا كأس العالم روسيا 2018 وكالات
 
مع ازدياد أهمية بطولة كأس العالم، تسعى كل دولة لتوجيه ممثل عنها، أو يتوجه رئيسها بنفسه لحضور الحدث، وذلك لما له من فرصة للحديث بين الرؤساء واستعادة العلاقات.

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة لمونديال روسيا-2018، أليكسي سوروكين، اليوم الأربعاء أن أكثر من 20 رئيس دولة سيحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، بين المنتخبين الروسي والسعودي، في موسكو.

روسيا
وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، إن الرئيس فلاديمير بوتين، سيحضر المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا 2018، التي ستجمع المنتخب الروسي بنظيره السعودي.

وأضاف بيسكوف: "حتى الآن أستطيع أن أقول لكم بكل ثقة إن الرئيس بوتين سيحضر افتتاح كأس العالم 2018، ستكون المباراة بين المنتخبين الروسي والسعودي".

السعودية
"الكرملين" أعلن اليوم الأربعاء، أن فلاديمير بوتين، سيجتمع مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في موسكو غدًا الخميس، لبحث اتفاق خفض إنتاج النفط.

وأشار المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، في مؤتمر صحفي، إلى أن "بوتين وولي العهد السعودي سيناقشان، خلال لقائهما المرتقب، اتفاق خفض إنتاج النفط العالمي الذي تقوده السعودية وروسيا، لكنهما لن يبحثا الخروج من الاتفاق"، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.

لبنان
ويلتقي رئيس الحكومة اللبنانية المكلف، سعد الحريري، الرئيس الروسي، في موسكو، عشية مشاركته في الافتتاح الرسمي لكأس العالم 2018، وفق ما أعلن مكتبه الإعلامي.

ويبحث الحريري مع بوتين "آخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية" قبل أن يشارك الخميس في افتتاح كأس العالم لكرة القدم.

كوريا الجنوبية
الكرملين ذكر أن بوتين قد يجتمع مع نظيره الكوري الجنوبي "مون جيه-إن" عندما يتوجه مون إلى روسيا خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق الأسبوع المقبل.

البرازيل
وقَبِلَ الرئيس البرازيلي ميشال تامر دعوة نظيره الروسي، لحضور مباريات نهائيات بطولة كأس العالم المزمعة في روسيا هذا الصيف، ومن المقرر أن يلتقي الرئيسان لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.

وذكرت وكالة تاس الروسية نقلا عن المكتب الإعلامي للرئيس البرازيلي: "ناقش بوتين مع تامر خلال المحادثة الهاتفية الأخيرة بينهما، مسألة حضور الرئيس البرازيلي مباريات كأس العالم 2018، ولكن لم يتطرق الجانبان لموعد الزيارة".

أرمينيا
وأعلن الكرملين أن بوتين، سيلتقي الأسبوع المقبل رئيس الوزراء الأرمني نيقول باشينيان، الذي سيزور روسيا لحضور كأس العالم لكرة القدم، ونقلت وكالة "نوفوستي" عن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، قوله: "نعم نحن ننتظره خلال مباريات كرة القدم".

الأمم المتحدة
وسيتوجه الأمين العام أنطونيو جوتيريس إلى روسيا الأسبوع المقبل، لحضور مباريات كأس العالم، وسيلتقي خلالها بالرئيس الروسي.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي أعلنت منذ فترة مقاطعة بطولة كأس العالم، إثر أزمة تسمم الجاسوس الروسي، وتضامنت معها 6 دول أخرى وهم "بولندا وأيسلندا والدنمارك والسويد وأستراليا واليابان" في عدم الحضور.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات