X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 25 يونيو 2018 م
حملة لرفع الإشغالات بحي عين شمس تسليم 552 وحدة بمشروع «دار مصر» في القاهرة الجديدة.. 15 يوليو 5 ملايين جنيه لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة في الغربية فرج عامر: أتوقع فوز السعودية على مصر سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يزور الإسماعيلية اليوم.. مدبولي يشهد توقيع بروتوكول بين التعليم العالي وجامعة ليفربول اليوم.. مدبولي يشهد مراسم تسلم مهام وزير قطاع الأعمال من خالد بدوي هنا شيحة: الدور أهم من البطولة «الأدوات المكتبية» تكشف أسباب ارتفاع الواردات خلال الأشهر الماضية رفع 20 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة مكبرة بناحية مركز طهطا المسرح الروماني يجمع أهالي الغردقة لمشاهدة مباريات كأس العالم (صور) اشتعال أسعار إيجار المحال التجارية بالطالبية (فيديو) خبير: ابتعاد المؤسسات عن أسهم المؤشر السبعيني وراء ضعفه مصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج ملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو) إصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاج محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي «قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور) استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تقرير: محمد صلاح بديل جريزمان في برشلونة

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 03:45 م
DEUTSCHE WELLE
 
بعدما ظلت إدارة برشلونة تسعى للحصول على توقيع أنطوان جريزمان، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الفريق الكتالوني تأكد مع صعوبة ضم النجم الفرنسي، ووضع خطة لتعزيز صفوفه بطلها أحسن لاعب في الدوي الإنجليزي محمد صلاح.

ليس خافيا أن فريق برشلونة، يعتزم من مدة طويلة الحصول على خدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي تألق بشدة برفقة فريقه أتلتيكو مدريد، وقاده في نهاية الموسم إلى الفوز بالدوري الأوروبي على حساب مارسيليا الفرنسي.

وتشير تقارير صحفية متطابقة، أن جريزمان حسم بالفعل موقفه النهائي من البقاء مع فريق العاصمة الإسبانية أو الانتقال إلى الفريق الكتالوني، إذ من المرجح بقاء النجم الفرنسي مع "الروخيبلانكوس" بنسبة كبيرة.

وفي هذا الشأن، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة فريق برشلونة، وصلت إلى قناعة مفادها أن الدولي الفرنسي سيبقى مع أتلتيكو مدريد، وأضافت أن "البلوجرانا" سيلجأ إلى خطة بديلة، تتمثل في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

وبحسب نفس التقارير، ترى إدارة برشلونة أن هداف الدوري الإنجليزي هو البديل المثالي لجريزمان، إذ تألف النجم المصري بشكل لافت للغاية هذا الموسم مع فريقه ليفربول، وتُوج بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتابعت نفس التقارير أن انتقال محمد صلاح إلى برشلونة، سيعطي إضافة قوية إلى الجبهة الأمامية للفريق، التي تراجعت فعاليتها نوعا ما مع رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، فضلا عن عدم تأقلم عثمان ديمبيلي بشكل كاف مع منظومة لعب الفريق الكتالوني.

من جهة أخرى، أردفت نفس التقارير الصحفية الإسبانية أن برشلونة، يعي جيدا أن سعر صفقة صلاح سيتجاوز حاجز 100 مليون يورو، وأضافت أن ليفربول لن يُفرط بسهولة في خدمات محمد صلاح، الذي يُعد اكتشاف الموسم بامتياز.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات