X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
حقيقة استقالة رئيس مصلحة الضرائب المصرية حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم نشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرى حسم دعاوى وزير التضامن لحل 3 جمعيات.. اليوم خبيرة: مؤشر سوق الكويت لديه مقاومة عند 4.855 نقطة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 مسلسلات فازت في سباق رمضان.. «كلبش» في الصدارة و«طايع» الحصان الأسود

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 08:33 ص
7 مسلسلات فازت في إسلام معوض
 
أوشك السباق الرمضاني على الوصول لمحطته الأخيرة، بعد منافسة مشتعلة بين نحو 30 مسلسلًا، لكبار النجوم هذا العام.

كان المشاهد المصري هذا العام على موعد مع عدد من المفاجآت، إذ توهجت بعض الأسماء التي لم يكن يراهن عليها كثيرون، قبل انطلاق المنافسة، في حين هبطت أسهم أسماء أخرى كانت محط أنظار الجميع.

◄ "طايع"
أبرز الفائزين في دراما رمضان 2018، هما النجمان عمرو عبد الجليل، وعمرو يوسف بطلا مسلسل "طايع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، وكان الحصان الأسود للسباق عن جدارة.

الأول تفوق على نفسه، وقدم دور "الريس حربي" كأروع ما يكون.. صعيدي يحيًا في حضن الجبل، يعمل بتجارة وتهريب الآثار، وتجمعه علاقة عداء قديمة بالعمدة، انتهت بقتل "مهجة" ابنته أمام أعين الناس، ليكسر "حربي" تقاليد وأعراف الجماعة التي تخرج المرأة من حسابات الثأر والدم، الأمر الذي يؤجج ثورة غاضبة بين أهل البلد يقودها "طايع"، فيثأرون منه بقتل عدد كبير من أولاده، بعد أن قتل "حرمة" على مرأى ومسمع من الجميع.

أما عمرو يوسف "طايع" فقد قدم نفسه في ثوب جديد عليه، فهذه هي المرة الأولى التي يجسد فيها دورًا صعيديًا، وكان البعض يخشى عليه من هذه التجربة، لكنه نجح في تجاوز الاختبار ببراعة.

"كلبش 2"
النجاح الساحق لـ "كلبش 2" لم يكن مفاجئًا، فالكل كان يتوقع نسخة جديدة مميزة مثلما كان العام الماضي، وأثبت أمير كرارة بطل العمل أن نجاح الجزء الأول لم يكن ضربة حظ، وتصدر المسلسل هذا العام السباق كأكثر الأعمال مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ليخطف "كرارة" مركز الصدارة من الجميع.

◄ "رحيم"
ياسر جلال استطاع أيضًا أن يحافظ على ما حققه العام الماضي، وكان أمامه تحدٍ صعب لكي لا يخسر النجومية التي وصل إليها في "ظل الرئيس"، وهو ما نجح فيه بالفعل، وجاء "رحيم" في مرتبة متقدمة جدًا من حيث نسب المشاهدة، بحسب كافة الأرقام والمؤشرات.

◄ "عوالم خفية"
"الزعيم" عادل إمام حضر أيضًا بقوة في سباق هذا العام كعادته، ربما خفتت نجوميته قليلا لكن مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير نال إشادات عدد كبير من الجمهور، ولم يفقد "الزعيم" بريقه كما كان يتجنى عليه البعض، استنادًا إلى علة السن والتقدم في العمر.

◄ أيوب والرحلة
مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان كان أيضًا من مفاجآت هذا العام، وحقق نجاحًا فاق التوقعات التي كانت مرصودة له قبل انطلاق الماراثون، ومثله أيضًا مسلسل "الرحلة" للنجم السوري باسل خياط.

◄ أبوعمر المصري
صحيح أن مسلسل "أبو عمر المصري" للنجم أحمد عز كان يتوقع له نجاح أكبر من هذا، لكنه وضع نفسه في مكانة دافئة، ولم يهبط إلى تلك التي هبطت إليها مسلسلات أخرى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات