X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 مايو 2018 م
ضبط 185 متهمًا بحوزتهم 207 قطع سلاح ناري في المحافظات نائب عن السويس يقدم لوزير التخطيط مذكرة تلخص كل مشكلات المحافظة ضبط ربة منزل بحوزتها 70 جرام هيروين في القليوبية إخلاء منزل مجاور لعقار كرموز المنهار (صور) قطاع الأعمال: طرح حصص جديدة من الشركات في البورصة يونيو المقبل طارق قابيل يبحث مع وزيرة تجارة الاتحاد الأوراسي خطة مفاوضات التجارة أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل ضبط صاحب مكتبة لحيازة 3760 لعبة نارية في القليوبية اتحاد الكرة يشترط على أندية المظاليم الحصول على الموافقات الأمنية للمباريات محافظ الإسكندرية: عقار كرموز المنهار خال من السكان وصدر له قرار ترميم إجراء قرعة دوري القسم الثاني (صور) الليلة.. هند صبري تكشف سبب عدم خوضها السباق الرمضاني على إينرجي الاجتماع الفني لتصفيات الكرة الطائرة الأفريقية.. اليوم التخطيط: زيادة الصادرات وانخفاض الواردات ساهم في تراجع العجز التجاري 11% محمد صفوت يلتقي بطل سويسرا في بطولة فرنسا للتنس التأديبية العليا تحيل 4 مسئولين بالتأمينات لـ«تأديبية الصحة» البلطي يسجل 19.5 جنيهًا والكابوريا بـ120 في سوق العبور حي غرب يتابع انهيار عقار كرموز بالإسكندرية (صور) مدرب أرسنال الجديد: «أشعر بالحماس»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سكرتير البحر الأحمر: تجهيز 15 عروسة وتكرم 8 أمهات بالغردقة ( فيديو )

الأربعاء 16/مايو/2018 - 07:34 م
خالد الجهنى
 
افتتح اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر نيابة عن اللواء أحمد عبد الله المحافظ، حديقة جمعية رعاية الأيتام وجمعية المجتمع المحلى بمنطقة ذهبية بالغردقة.

وأشاد السكرتير العام، بالجهود التي بذلت لتطوير الحديقة، مشددًا على أهمية الاستمرار في صيانتها والاحتفاظ برونقها، مؤكدًا، ضرورة الاهتمام باستعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة لخلق متنفس ترفيهي لائق يناسب المواطنين.

وأشاد «تمام» بالدور الفعال الذي يقوم به المجتمع المدني، في دعم تطوير المدينة على جميع الأصعدة، مقدما الشكر لجمعية رعاية الأيتام وعلى القائمين بها، لما يبذلونه من مجهودات لصالح المحافظة والمدينة، وطالبهم بالمزيد من المساهمات الفعالة التي تعمل على الوصول بمستوى خدمات يليق بأهالي المحافظة.

وكرم السكرتير العام، 8 أمهات مثاليات بتسليمهم بوتاجاز لكل سيدة، وتكريم 38 طالبا وطالبة متفوقين ومن حفظة القرآن بواقع 500 جنيه لكل طالب من كافة مدن المحافظة، كما قام بتوزيع 15 ثلاجة لـ 15 عروسة من الأيتام.

حضر احتفالية الافتتاح العميد راتب عبد الجواد مدير المشروعات بجمعية الأورمان بالمحافظات الحدودية، وحسنى الحاوى رئيس جمعية رعاية الأيتام ولفيف من الأهالي مدينة الغردقة.

يذكر أنه قد تم التنسيق بين جمعية رعاية الأيتام وتنمية المجتمع المحلى مع جمعية الأورمان والتي قامت بتكريم وتوزيع الهدايا.

سكرتير البحر الأحمر: تجهيز 15 عروسة وتكرم 8 أمهات بالغردقة ( فيديو )
سكرتير البحر الأحمر: تجهيز 15 عروسة وتكرم 8 أمهات بالغردقة ( فيديو )
سكرتير البحر الأحمر: تجهيز 15 عروسة وتكرم 8 أمهات بالغردقة ( فيديو )
سكرتير البحر الأحمر: تجهيز 15 عروسة وتكرم 8 أمهات بالغردقة ( فيديو )
سكرتير البحر الأحمر: تجهيز 15 عروسة وتكرم 8 أمهات بالغردقة ( فيديو )

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات