X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 مايو 2018 م
مباحث التموين تضبط 13 محلا ومطعما بدون ترخيص في الجيزة السيطرة على حريق هائل اندلع في 6 منازل بالغربية الإعلان الأول لفيلم الاستعراض «Christopher Robin» (فيديو) زينة ترفض حب فتحي عبد الوهاب بالحلقة 12 من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 10 صور تلخص احتفالات ريـال مدريد بدوري الأبطال في برنابيو الحلقة 11 من «ضد مجهول».. دياب يعترف بقتل ابنة غادة عبد الرازق خبير يطالب بإصدار «قانون سوق مال» يساير التطور مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع جاريث بيل مطور: العاصمة الإدارية وحدائق أكتوبر تقودان الطلب بالسوق العقاري استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم الحلقة 10 من «الرحلة».. مواجهة بين باسل خياط وريهام عبد الغفور (فيديو) محافظ قنا ورئيس قطاع التعليم يتفقدان كنترول الثانوية الجديد (فيديو) الحلقة الـ11 من مسلسل الرحلة.. «فيديو» مدرب الزمالك: مباراة الأهلي كانت الأسهل وأوباما أكثر المستفيدين من الكأس ضبط 210 عبوات أغذية أطفال وعصائر فاسدة بالغربية شروط اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة بالأقصر مصرع طفل سقط من الطابق الرابع في الغربية «شعبة الأسماك»: تحركات طفيفة في الأسعار مع زيادة الطلب تأسيس الاتحاد العربى للكرة الخماسية «البنتابول» (صور)


ads


أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إسماعيل يوسف: هدفنا التتويج بكل البطولات الموسم المقبل

الأربعاء 16/مايو/2018 - 07:12 م
إسماعيل يوسف: هدفنا محمد كارم
 
أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة بنادي، أن الفوز بلقب كأس مصر أمس الثلاثاء، على حساب سموحة، أفضل ختام لنهاية الموسم الكروي الحالي، لأنها ستجعل الفريق يشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وبطولة السوبر المحلي أمام الأهلي، بالإضافة لاستعادة اللقب من جديد.

وأضاف عضو مجلس الزمالك، أن الجميع داخل القلعة البيضاء، كانوا في احتياج لتحقيق لقب بطولة كأس مصر، بداية من أعضاء مجلس إدارة النادي، مرورا بلاعبي الفريق والجهاز الفني، ونهاية بالجماهير البيضاء، التي كانت تنتظر على أحر من الجمر، تلك البطولة الغالية، ومن أفضل الأشياء أنها تحققت أمام فريق قوى وعنيد في ختام الموسم الكروي.

وأشار تيجانا، أن الفوز بلقب كأس مصر سيمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة، من أجل الاستعدادات القوية للموسم المقبل، والعودة للتتويج بمختلف البطولات المحلية والأفريقية.

ووجه عضو مجلس الإدارة، الشكر للجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، ولاعبي الفريق على الأداء القتالي والرجولي خلال المباريات الثلاثة الأخيرة لكاس مصر أمام الإنتاج الحربي، والإسماعيلي، وسموحة، مشيرا بأن الزمالك استحق الفوز بلقب الكأس لأنه الأفضل من بداية المسابقة.

وكشف تيجانا، بأنه خلال الأيام المقبلة سيقدم خالد جلال تقريره الفني، لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، وتحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل، كاشفا بأن الإدارة ستدعم وتساند بقوة خالد جلال من أجل التتويج بالبطولات والألقاب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات