X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 مايو 2018 م
مباحث التموين تضبط 13 محلا ومطعما بدون ترخيص في الجيزة السيطرة على حريق هائل اندلع في 6 منازل بالغربية الإعلان الأول لفيلم الاستعراض «Christopher Robin» (فيديو) زينة ترفض حب فتحي عبد الوهاب بالحلقة 12 من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 10 صور تلخص احتفالات ريـال مدريد بدوري الأبطال في برنابيو الحلقة 11 من «ضد مجهول».. دياب يعترف بقتل ابنة غادة عبد الرازق خبير يطالب بإصدار «قانون سوق مال» يساير التطور مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع جاريث بيل مطور: العاصمة الإدارية وحدائق أكتوبر تقودان الطلب بالسوق العقاري استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم الحلقة 10 من «الرحلة».. مواجهة بين باسل خياط وريهام عبد الغفور (فيديو) محافظ قنا ورئيس قطاع التعليم يتفقدان كنترول الثانوية الجديد (فيديو) الحلقة الـ11 من مسلسل الرحلة.. «فيديو» مدرب الزمالك: مباراة الأهلي كانت الأسهل وأوباما أكثر المستفيدين من الكأس ضبط 210 عبوات أغذية أطفال وعصائر فاسدة بالغربية شروط اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة بالأقصر مصرع طفل سقط من الطابق الرابع في الغربية «شعبة الأسماك»: تحركات طفيفة في الأسعار مع زيادة الطلب تأسيس الاتحاد العربى للكرة الخماسية «البنتابول» (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل 4 لقاءات لرئيس الوزراء قبل رمضان.. يبحث مع وزير البترول موقف مشروعات التكرير.. يتابع مع البيئة غلق مدافن القمامة بشرق القاهرة والقليوبية.. يستعرض مع محافظ جنوب سيناء النهوض بالسياحة العلاجية

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:25 م
أحمد رأفت
 
عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء 4 لقاءات مع وزيرى البترول والبيئة ومحافظ جنوب سيناء ورئيس اتحاد الغرف التجارية بحث خلالها عدة ملفات تتعلق بالخطط التنفيذية بوزارتي البترول والبيئة، إلى جانب إجراءات النهوض بالسياحة العلاجية في محافظة جنوب سيناء، ومساهمات اتحاد الغرف التجارية في معارض أهلًا رمضان.

 موقف مشروعات التكرير

في اللقاء الأول بوزير البترول استعرض المهندس شريف إسماعيل التقرير الذي عرضه المهندس طارق الملا حول الموقف التنفيذي للمشروعات الجارى تنفيذها في مجال التكرير بهدف، إضافة وحدات إنتاجية جديدة في السويس والإسكندرية وأسيوط لتأمين إمدادات المنتجات البترولية لتلبية احتياجات السوق المحلى وبما يعمل على تقليص الكميات المستوردة وتحقيق الأهداف الإستراتيجية الخاصة بتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة.

وعرض وزير البترول خلال الاجتماع موقف مشروع مجمع البتروكيماويات المقرر إقامته بالسويس إلى جانب خطة الحفر والاستكشافات الجديدة بهدف زيادة الإنتاج المحلى من الزيت الخام والغاز الطبيعى.

نقل مقالب القمامة

وفي اللقاء الثاني مع وزير البيئة تم استعراض ما تم اتخاذه من إجراءات لغلق ونقل مدافن ومقالب القمامة بمناطق شرق القاهرة والقليوبية، إلى جانب رؤية خطط الوزارة لإعادة تأهيل تلك المناطق في إقامة عدد من المشروعات التنموية عليها.

وعرض وزير البيئة خلال اللقاء ما تم اتخاذه من خطوات لتوفيق الأوضاع البيئية لعدد من الشركات العاملة في المجال الصناعى بما يسهم في تطبيق المعايير البيئية وتقليل نسب الانبعاثات الملوثة، إضافة إلى خطط الوزارة لتطبيق المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات بالمحافظات بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

السياحة العلاجية

وتابع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، في لقائه مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الجهود المبذولة للنهوض بملف السياحة العلاجية واستغلال ما تزخر به المحافظة من إمكانيات ومقومات في هذا المجال للارتقاء بهذه النوعية من السياحة.

وأشار اللواء خالد فودة إلى ما حققته تجربة مشروع زراعة تقاوى بنجر السكر في مدينة سانت كاترين من نجاح، والدراسات التي تتم في هذا الصدد بالتعاون مع مركز البحوث الزراعية.

أهلا رمضان

والتقى رئيس الوزراء، أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، وتم خلال اللقاء استعراض دور الاتحاد في معارض أهلًا رمضان، حيث عرض رئيس الاتحاد الموقف الحالي لمعرض أهلًا رمضان والذي يشارك فيه عدد ضخم من الشركات، فضلًا عن جهود اتحاد الغرف التجارية في توفير السلع المختلفة على مستوى الجمهورية من خلال إقامة 137 منفذًا لبيع السلع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات