X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 مايو 2018 م
مباحث التموين تضبط 13 محلا ومطعما بدون ترخيص في الجيزة السيطرة على حريق هائل اندلع في 6 منازل بالغربية الإعلان الأول لفيلم الاستعراض «Christopher Robin» (فيديو) زينة ترفض حب فتحي عبد الوهاب بالحلقة 12 من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 10 صور تلخص احتفالات ريـال مدريد بدوري الأبطال في برنابيو الحلقة 11 من «ضد مجهول».. دياب يعترف بقتل ابنة غادة عبد الرازق خبير يطالب بإصدار «قانون سوق مال» يساير التطور مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع جاريث بيل مطور: العاصمة الإدارية وحدائق أكتوبر تقودان الطلب بالسوق العقاري استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم الحلقة 10 من «الرحلة».. مواجهة بين باسل خياط وريهام عبد الغفور (فيديو) محافظ قنا ورئيس قطاع التعليم يتفقدان كنترول الثانوية الجديد (فيديو) الحلقة الـ11 من مسلسل الرحلة.. «فيديو» مدرب الزمالك: مباراة الأهلي كانت الأسهل وأوباما أكثر المستفيدين من الكأس ضبط 210 عبوات أغذية أطفال وعصائر فاسدة بالغربية شروط اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة بالأقصر مصرع طفل سقط من الطابق الرابع في الغربية «شعبة الأسماك»: تحركات طفيفة في الأسعار مع زيادة الطلب تأسيس الاتحاد العربى للكرة الخماسية «البنتابول» (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«البحوث الإسلامية» ينظم أكبر مسابقة للطلاب الوافدين

الأربعاء 16/مايو/2018 - 05:08 م
 مجمع البحوث الإسلامية مجمع البحوث الإسلامية مصطفى جمال
 
أعلن مجمع البحوث الإسلامية عقد أكبر مسابقة لاكتشاف المواهب لدى الطلاب الوافدين بالأزهر في مجالات حفظ القرآن الكريم، والخطابة وفنون التواصل، والأصوات الحسنة، والشعر، والخط العربي والزخرفة الإسلامية.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة في إطار الجهود التي يبذلها مجمع البحوث الإسلامية لتنفيذ توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر، لأجل تنمية مهارات الطلاب الوافدين من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة والمسابقات، لاكتشاف وصقل مهارات هؤلاء الطلاب ورعايتهم ثقافيا وعلميا وفكريا وترسيخ المنهج الأزهري في نفوسهم.

وقال الدكتور محي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن المسابقة تم تقسيمها إلى مجالات مختلفة، ففي مجال القرآن الكريم يحصل الفائز الأول في مستوى حفظ القرآن كاملا على خمسة آلاف جنيه، وفي ثلاثة أرباع القرآن يحصل الأول على مبلغ 4 آلاف جنيه، وفي نصف القرآن 3 آلاف جنيه، وفي ربع القرآن يحصل على ألفي جنيه.

أضاف عفيفي: أما في مجال الخطابة فتصل قيمة الجائزة للفائز الأول إلى 4 آلاف جنيه، وفي مجالات الأصوات الحسنة والشعر والخط العربي والزخرفة الإسلامية يحصل الأول في كل مجال على 3 آلاف جنيه.

ويمكن للطلاب الوافدين التعرف على شروط المسابقة والمكافآت كاملة من الأول إلى العاشر في كل مجال من خلال متابعة الموقع الرسمي لمجمع البحوث الإسلامية على بوابة الأزهر.

أوضح الأمين العام أنه بعد الانتهاء من إجراء هذه المسابقة وتصنيف المتسابقين إلى مستويات، سيقوم المجمع بعقد دورات تدريبية لكل مستوى في تخصصه، وذلك بالاستعانة بالمتخصصين كل في مجاله، بما يحقق أهداف الأزهر في الارتقاء بمستوى الطلاب الوافدين وتأهيلهم ليكونوا سفراء للأزهر في بلادهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات