X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 مايو 2018 م
مباحث التموين تضبط 13 محلا ومطعما بدون ترخيص في الجيزة السيطرة على حريق هائل اندلع في 6 منازل بالغربية الإعلان الأول لفيلم الاستعراض «Christopher Robin» (فيديو) زينة ترفض حب فتحي عبد الوهاب بالحلقة 12 من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 10 صور تلخص احتفالات ريـال مدريد بدوري الأبطال في برنابيو الحلقة 11 من «ضد مجهول».. دياب يعترف بقتل ابنة غادة عبد الرازق خبير يطالب بإصدار «قانون سوق مال» يساير التطور مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع جاريث بيل مطور: العاصمة الإدارية وحدائق أكتوبر تقودان الطلب بالسوق العقاري استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم الحلقة 10 من «الرحلة».. مواجهة بين باسل خياط وريهام عبد الغفور (فيديو) محافظ قنا ورئيس قطاع التعليم يتفقدان كنترول الثانوية الجديد (فيديو) الحلقة الـ11 من مسلسل الرحلة.. «فيديو» مدرب الزمالك: مباراة الأهلي كانت الأسهل وأوباما أكثر المستفيدين من الكأس ضبط 210 عبوات أغذية أطفال وعصائر فاسدة بالغربية شروط اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة بالأقصر مصرع طفل سقط من الطابق الرابع في الغربية «شعبة الأسماك»: تحركات طفيفة في الأسعار مع زيادة الطلب تأسيس الاتحاد العربى للكرة الخماسية «البنتابول» (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حصاد موسم مسابقات دوري الناشئين.. الأهلي يتوج بـ 3 ألقاب.. والزمالك يكتفي ببطولات الجيزة.. وشباب الجيش يقتنص بطولة 97.. وناشئو إنبي أبطال مواليد 99

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:35 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود درويش
 
انتهى موسم مسابقات دوري الناشئين لكرة القدم، سواء بطولات الجمهورية أو القطاعات من مواليد 1997 حتى مواليد 2003، وتنافس الأندية الكبرى من أجل التتويج بالبطولات، وشهدت أكثر من بطولة منافسة شرسة حتى الجولة الأخيرة من المسابقات في دوري الجمهورية مواليد 97 وبطولتي قطاعات القاهرة الكبرى مواليد 2000 و2002.

الأهلي
ونجح قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور عمرو أبو المجد، في التتويج بثلاث بطولات وهي دوري الجمهورية مواليد 2001، بفارق كبير عن الزمالك صاحب المركز الثاني،و الفوز ببطولتي القطاعات مواليد 2000 و2002 على حساب غريمه التقليدي القلعة البيضاء.

الزمالك
اكتفى قطاع الناشئين بالزمالك في الفوز ببطولة مناطق الجيزة لمواليد 2000 و2002 و2003، والتواجد في المركز الثاني في دوري الجمهورية 99 ودوري الجمهورية 2001، وبطولتي القطاعات مواليد 2000 و2002.

إنبي
نجح قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي إنبي في التتويج ببطولة دوري الجمهورية مواليد 99، واعتلائه صدارة المسابقة على مدار البطولة، كما حصد فريق مواليد 2001 المركز الثالث في دوري الجمهورية، فيما ابتعد فريق 97 عن المراكز الأولى في دوري الجمهورية ونفس الأمر بالنسبة لفريق مواليد 2002.

الجيش
وقدم قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة العميد محمد مهدي موسما استثنائيا بعد التتويج ببطولة دوري الجمهورية مواليد 1997، والحصول على المركز الثالث في بطولة دوري الجمهورية مواليد 99 بفارق المواجهات المباشرة عن الإسماعيلي المتساوي معه في نفس الرصيد.

المقاولون العرب
حقق قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إنجازا أكبر بكثير من الوصول للبطولات وهو تصعيد أكثر من 5 لاعبين للفريق الأول ومشاركتهم مع ذئاب الجبل في مبارياته الأخيرة لبطولة الدوري العام أمام الزمالك والجيش ومصر المقاصة، علاوة على منافسة فريق مواليد 97 حتى الجولة الأخيرة على بطولة دوري الجمهورية مواليد 97 والتي حسمها الجيش لصالحه وحصل الذئاب على المركز الثالث في البطولة، بفارق هدف عن وادي دجلة صاحب المركز الثاني، متفوقا على أندية الأهلي والزمالك وإنبي والإسماعيلي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات