X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 مايو 2018 م
إجراء قرعة دوري القسم الثاني (صور) الليلة.. هند صبري تكشف سبب عدم خوضها السباق الرمضاني على إينرجي الاجتماع الفني لتصفيات الكرة الطائرة الأفريقية.. اليوم التخطيط: زيادة الصادرات وانخفاض الواردات ساهم في تراجع العجز التجاري 11% محمد صفوت يلتقي بطل سويسرا في بطولة فرنسا للتنس التأديبية العليا تحيل 4 مسئولين بالتأمينات لـ«تأديبية الصحة» البلطي يسجل 19.5 جنيهًا والكابوريا بـ120 في سوق العبور حي غرب يتابع انهيار عقار كرموز بالإسكندرية (صور) مدرب أرسنال الجديد: «أشعر بالحماس» 556 ألف جنيه إجمالي تمويل 167 مشروعا اقتصاديا بالمنوفية عبد الفضيل: عدم صرف الأرز على مقررات البطاقات أشعل السعر بالأسواق «الرياضة» توافق على تنظيم 3 ورش عمل في التسويق وزير الرياضة يجتمع مع المنتخب على مائدة الإفطار قبل السفر للكويت محمد شاكر يوافق على محاكمة مدير بشمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ضبط 10 محاولات تهرب جمركي بمختلف منافذ الجمهورية وزيرة الاستثمار توقع اتفاقا مع السفير الإسباني لدعم التنمية.. اليوم منتخب السلة يطير للبحرين لخوض بطولتها الدولية تحقيقات في سفر ماجدة محمود لتغطية انتخابات الرئاسة بماسبيرو الأنبا إبراهيم إسحق يعزي البطريرك الماروني في وفاة جورج إسكندر


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يا أثرياء مصر.. ماذا قدمتم لبلدكم؟!

الأربعاء 16/مايو/2018 - 12:01 م
 
أيًا ما كان الحال فقد سلكت القيادة السياسية الطريق الصحيح لإصلاح الاقتصاد رغم معاناة المواطنين الكبيرة في تحمل كلفة هذه الإصلاحات التي كان لابد منها والتي آن الأوان أن نجني ثمارها.. وهنا يثور سؤال نوجهه لرجال الأعمال والأثرياء: ماذا قدمتم لمصر في تلك المرحلة الصعبة بعد أن جادت لكم بأغلى ما تملك؟

أين دوركم في إصلاح التعليم والبحث العلمي والصحة.. أين جهودكم في إصلاح العشوائيات.. هل أديتم الدور الاجتماعي لرأس المال.. فما جاع فقير إلا ببخل غني، والله تعالى سائلكم عما استرعاكم وما جعلكم مستخلفين فيه من أموال فيها حق معلوم للسائل والمحروم.. وإذا كان هذا بينكم وبين ربكم فهل أديتم للدولة حقوقها عليكم من ضرائب والتزامات أم تفننتم في التهرب منها حتى بلغت المتأخرات الضريبية عشرات المليارات؟!

الشعب يريد معرفة إسهامات رجال الأعمال والأثرياء من نجوم الفن والرياضة والمحاماة والأطباء والإعلاميين وغيرهم وغيرهم في صندوق "تحيا مصر" رغم أن الإجابة معروفة مسبقًا فمعظمهم لم يتبرعوا بل أداروا ظهورهم تمامًا لنداء الرئيس بأن يأدوا واجبهم الاجتماعي نحو بلدهم فيما عدا قلة قليلة منهم!!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol