X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 مايو 2018 م
مباحث التموين تضبط 13 محلا ومطعما بدون ترخيص في الجيزة السيطرة على حريق هائل اندلع في 6 منازل بالغربية الإعلان الأول لفيلم الاستعراض «Christopher Robin» (فيديو) زينة ترفض حب فتحي عبد الوهاب بالحلقة 12 من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 10 صور تلخص احتفالات ريـال مدريد بدوري الأبطال في برنابيو الحلقة 11 من «ضد مجهول».. دياب يعترف بقتل ابنة غادة عبد الرازق خبير يطالب بإصدار «قانون سوق مال» يساير التطور مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع جاريث بيل مطور: العاصمة الإدارية وحدائق أكتوبر تقودان الطلب بالسوق العقاري استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم الحلقة 10 من «الرحلة».. مواجهة بين باسل خياط وريهام عبد الغفور (فيديو) محافظ قنا ورئيس قطاع التعليم يتفقدان كنترول الثانوية الجديد (فيديو) الحلقة الـ11 من مسلسل الرحلة.. «فيديو» مدرب الزمالك: مباراة الأهلي كانت الأسهل وأوباما أكثر المستفيدين من الكأس ضبط 210 عبوات أغذية أطفال وعصائر فاسدة بالغربية شروط اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة بالأقصر مصرع طفل سقط من الطابق الرابع في الغربية «شعبة الأسماك»: تحركات طفيفة في الأسعار مع زيادة الطلب تأسيس الاتحاد العربى للكرة الخماسية «البنتابول» (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

‎أغاني شهر الصوم بكل لغات فرق «الأندرجراوند» (فيديو)

الأربعاء 16/مايو/2018 - 11:34 ص
عبدالله نبيل
 
ساعات قليلة، ويستقبل المصريون شهر رمضان، وتنطلق معه أغاني الزمن الجميل، واستعادة ذكريات الشهر الكريم، بأغاني نجوم الفن ومبدعي الطرب، التي بدأها الجمهور وعشاق الفن المستقل «الأندرجراوند» على مدار الأسبوع الماضي، ولم يغب نجوم المزيكا عن هذه اللحظات، بطرح أغانيهم بكل اللغات العربية.

«عزيز مرقة»

عزيز مرقة، من الأصوات الأردنية، التي خطفت جمهور المزيكا ومحبيها، فلم يغب «مرقة» عن المشاركة بالأغاني الرمضانية، فكانت أغنيته الرسمية هي «كل عام وأنت بخير»، التي قدمها بأسلوب مختلف، ومزج العديد من أنواع المزيكا، الذي تفاعل معها عشاقه ومحبوه.


«مي والهادي»

الأصوات المصرية، تظل لها مكانه خاص في تقديم أغاني رمضان، وبالتحديد النجوم الشبابية وعلي رأسهم المطربة الشابة مي عبد العزيز، والمطرب الشاب أسامة الهادي، الذي قدم ميكس بأغنية «رمضان جنة» بمشاركة المطرب الشاب عمر غالي، كلمات الشاعر الشاب محمد إبراهيم، وتناول الثلاثي طقوس رمضان لدى المصريين طوال الشهر.


«مسار إجباري»

دائمًا ما تكون لأغاني رمضان مذاق مختلف، عندما تأتي من أعضاء فرقة «مسار إجباري»، التي قدمت أغنية «رمضان جانا» بموسيقاها الشهيرة، التي تعودت على الإبداع وخطف قلوب عشاقها بلمساتها السحرية.


«ميكس المجموعة»

لم يترك نجوم «الأندرجراوند»، الشهر الكريم، دون وضع بصمتهم الفنية، بأصواتهم المتميزة، وذلك بعد ظهورهم بأغنية «وحوي يا وحوي»، التي شارك فيها كلٌّ من مطرب الراب الشاب زاب ثروت، وفريق أسفلت، وأمير يوسف، وتابوو، وفريق ترانزستور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات