X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 24 يونيو 2018 م
حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم نشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرى حسم دعاوى وزير التضامن لحل 3 جمعيات.. اليوم خبيرة: مؤشر سوق الكويت لديه مقاومة عند 4.855 نقطة نشرة أخبار فيتو: «البترول» تكشف حقيقة الإعلان عن أكبر كشف غاز


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد صلاح «فوتوشوب»!

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:01 م
 
سيجلس المستنشط السياسي العبقري وسيضع ساقا فوق أخرى ليشرح لمستنشط آخر كيف تتآمر الدولة لاستخدام "محمد صلاح" لإشغال الناس عن القضايا المهمة.. والمستنشط الآخر يحاول أن يزايد على المستنشط الأول فيرفض الفكرة ليقول إن "محمد صلاح" أصلا فوتوشوب وأن الأجهزة المصرية توهم الناس بأخبار كاذبة رغم أنه لا يوجد أحد بهذا الاسم يلعب في الدوري الإنجليزي وأن محمد صلاح "المزعوم" يختلف عن محمد صلاح "بتاع" المنتخب!

المستنشط الأول سيشعر بالحرج وأن "العملية وسعت أوي" ولذلك سيرفض الطرح "الأهبل" لصديقه.. وهيقوله لا.. مش فوتوشوب طبعا إنما الأجهزة المصرية جندت لاعبين في أغلب الفرق الإنجليزية بحيث يتركون المباريات لليفربول ويتركون "محمد صلاح" يسجل الأهداف!! بل إن الأجهزة المصرية ـ والكلام للمستنشط الأول ـ جندت زملاء "محمد صلاح" في ليفربول نفسه للتخديم الدائم على صلاح وحده ويرسلون إليه الكرة وحده ليسجل الأهداف واحدا بعد آخر!!

المستنشط الثاني سيُبدي اندهاشه ويندمج مع كلام صديقه بما سيفتح شهية الأول على الانطلاق المخبول أكثر فأكثر ليقول: طب عارف.. انتقال صلاح من روما لليفربول لعبة مدروسة من الأمن المصري! والثاني يقاطعه ويقول: يا سلام؟! فيرد الأول على الفور: طبعا!

ويكمل: طب إيه رأيك أن الجايزة بتاعت أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي دي كلها لعبة مصرية؟! الثاني: "يااه" فيكمل الأول على طريقة الأستاذ فريد الديب ويقول: "أوماااال.. طب أقولك على سر؟ كل الجمهور اللي بتشوفه ده الأجهزة المصرية اللي مأجراه من حواري مانشيستر!

الحوار السابق من وحي الخيال طبعا.. لكن حتى للخيال ظلال من الحقيقة.. ولولا أننا رأينا هذه العينة من حوارات المساطيل ما بلغت خيالنا ولذلك من غير المستبعد أن يقوله أحدهم في محاولة لإفساد فرحة المصريين وكل العرب بنجمهم الكبير ومصدر بهجتهم الفترة الأخيرة الكابتن "محمد صلاح" وهو ما يتطلب المزيد من الاحتفال والاحتفاء به فقد صار وبحق أمير القلوب بل والعقول أيضا!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol