X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
عمرو نصار: وضع خارطة طريق جديدة للعلاقات الاقتصادية مع الدول الأفريقية شيماء سعيد تخضع لجلسة تصوير وتؤكد: «مش عايزة أغنى تانى» (فيديو) فنانة تركية تنظف شواطئ إسطنبول (صور) «الشناوي» يحصل على مقدم تعاقده من بيراميدز وكيل دفاع البرلمان: تعديلات قانون الجنسية لا تتعارض من الأمن القومي محافظ القاهرة: تطوير المناطق الأثرية والتراثية على رأس أولوياتنا عملاق إنجليزي يبدأ التحرك لخطف نجم ريـال مدريد طلب إحاطة بشأن الامتناع عن تجديد البطاقات العلاجية للعاملين بقصر العيني انخفاض أسعار الأسمنت اليوم.. و«طرة» بـ830 جنيها للطن تطوير مركز تدريب القوى العاملة في الإسكندرية (صور) تباين أسعار الطوب.. و«الرملي» بـ860 جنيها تباين أسعار الجبس.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن حملة تفتيش على المدينة الصناعية بمدينة الصفا في أسيوط محافظ البنك المركزي يصل مطار القاهرة عائدًا من نيروبي تفاصيل زيارة وزيرة البيئة إلى نيويورك على هامش المنتدى السياسي 500 ألف جنيه تكلفة إنشاء ميزان بسكول في الوادي الجديد عبد العال يغادر صربيا بعد لقاءه رئيسي الجمهورية والبرلمان سعفان: تحويل مستحقات تأمينية لأسر 33 مصريا عملوا باليونان نهاية يوليو وزير الرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أفغانستان تعيد جنديًا باكستانيًا أسيرًا وجثث 5 جنود

الإثنين 16/أبريل/2018 - 05:27 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
قال حاكم إقليم خوست الأفغاني إن رجال قبائل أفغانية أعادوا اليوم الإثنين جنديًا باكستانيًا أسروه في اشتباك على الحدود إلى جانب جثث 5 جنود.

وأضاف حكم خان حبيبي أن قوات باكستانية تسلمت الجندي والجثث.

وثار الخلاف بعد إقامة باكستان سياجًا على طول الحدود المتنازع عليها تقريبا بطول 2500 كيلومترًا، ويمتد معظمها عبر مناطق جبلية وعرة.

وقال مسئولون أفغان إن القوات الباكستانية توغلت في أراضٍ أفغانية ما دفع قوات الحدود والقبائل المحلية إلى إطلاق النار عليها، أمس الأحد.

واتفق الجانبان لاحقًا على وقف إطلاق النار.

ورغم أن المناوشات الحدودية أمر معتاد في المنطقة، إلا أن أسر الجنود، حدث نادر.

وتتبادل حكومتا أفغانستان وباكستان الاتهامات بتوفير ملاذات لمتشددين من حركة طالبان يشنون هجمات عبر الحدود.

ويتولى رجال القبائل مسئولية الأمن في منطقة زازي ميدان في خوست.

وكان الجيش الباكستاني أعلن مقتل 2 من جنوده بينما قال قائد في الجيش الأفغاني إن إثنين من رجال القبائل قتلا في الاشتباك.

ولم يتسن حتى الآن الوصول إلى متحدث باسم الجيش الباكستاني للتعليق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات