X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أبريل 2018 م
مارفل تكشف تفاصيل جديدة عن ثاني جزء من فيلم «Spider-Man: Homecoming» نيابة سوهاج تصرح بدفن المتهم بقتل ضابط قنا نوران جوهر تودع بطولة الجونة للإسكواش لاعبو الأهلي الأساسيون يخضعون لتدريبات استشفائية ربة منزل تتهم عاطلا بالتعدي جنسيا على ابنها في المنيا ضبط موظفين بالشرقية بتهمة التواطؤ مع ملاك عقارات لإقامة مباني مخالفة على خطى «ميدو مشاكل».. نجوم ترفض التألق وترفع شعار الأزمات «القابضة للكيماويات»: نعتمد في الصناعات على العامل المدرب (صور) نائب محافظ القاهرة يتابع تجهيزات سوق الزاوية الحمراء (صور) حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في الدقهلية (صور) جريندل: قضية رشوة مونديال 2006 لن تؤثر على استضافة ألمانيا يورو 2024 وزير العدل بتشريعية النواب: «لا أتكبر ولا أتعالي على البرلمان» محاكمة مراهقين لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين.. غدا كولن يمدد عقد المدافع الألماني الدولي «هيكتور» حتى 2023 أسباب تلف القطع الأثرية أثناء ترميمها تشريعية النواب تبدأ مناقشة موازنة العدل بحضور الوزير ضعف المياه بالحي الأول والمنطقتين الصناعيتين «1و2» في بدر.. غدا البحوث الزراعية: نجحنا في خفض عمر محصول الأرز في الأرض إلى 135 يوما رفع إشغالات شارعي جسر السويس وطريق النصر (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله

الإثنين 16/أبريل/2018 - 05:16 م
جثة جثة إسلام زقزوق
 
فجرت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، مفاجأة في واقعة العثور على جثة طالب ملقاة بجانب أحد الطرق بمنشأة القناطر، حيث تبين أن صديقه وراء التخلص من جثته وإلقائها في مكان العثور عليها.

المصدر شرح تفاصيل الواقعة بناء على ما توصلت إليه التحريات الأولية، حيث أشار إلى أن الطالب المتوفى يدعى سيف أحمد، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة أدت لوفاته، وخوفا من مسائلته، أخذ الجثة داخل سيارته وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه بإلقاءها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار.

وأضاف المصدر، أن رجال البحث الجنائي بصدد جمع مزيد من التحريات ومناقشة المشتبه بهم، بالإضافة إلى انتظار نتيجة مناظرة النيابة والطب الشرعي للجثة، لبيان وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، مع احتمال وجود شبهة لتورط صديقه في قتله والتخلص من جثته.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضر بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر اليوم الإثنين.

وتابع المصدر بأن رجال مباحث الجيزة يكثفون من تحرياتهم تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لسرعة كشف غموض الواقعة، مشيرا إلى أنه تم ضبط 2 من أصدقاء المتوفي وتجري مناقشتهم لبيان صلتهم بالحادث.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات