X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أبريل 2018 م
نيابة سوهاج تصرح بدفن المتهم بقتل ضابط قنا نوران جوهر تودع بطولة الجونة للإسكواش لاعبو الأهلي الأساسيون يخضعون لتدريبات استشفائية ربة منزل تتهم عاطلا بالتعدي جنسيا على ابنها في المنيا ضبط موظفين بالشرقية بتهمة التواطؤ مع ملاك عقارات لإقامة مباني مخالفة على خطى «ميدو مشاكل».. نجوم ترفض التألق وترفع شعار الأزمات «القابضة للكيماويات»: نعتمد في الصناعات على العامل المدرب (صور) نائب محافظ القاهرة يتابع تجهيزات سوق الزاوية الحمراء (صور) حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في الدقهلية (صور) جريندل: قضية رشوة مونديال 2006 لن تؤثر على استضافة ألمانيا يورو 2024 وزير العدل بتشريعية النواب: «لا أتكبر ولا أتعالي على البرلمان» محاكمة مراهقين لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين.. غدا كولن يمدد عقد المدافع الألماني الدولي «هيكتور» حتى 2023 أسباب تلف القطع الأثرية أثناء ترميمها تشريعية النواب تبدأ مناقشة موازنة العدل بحضور الوزير ضعف المياه بالحي الأول والمنطقتين الصناعيتين «1و2» في بدر.. غدا البحوث الزراعية: نجحنا في خفض عمر محصول الأرز في الأرض إلى 135 يوما رفع إشغالات شارعي جسر السويس وطريق النصر (صور) قومي رعاية أسر الشهداء: ضم ميادة أشرف وتامر عبد الرؤوف للمجلس


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس

الإثنين 16/أبريل/2018 - 05:02 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل صديقه لمماطلته في سداد مبلغ مالي اقترضه منه بعين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى هليوبولس يفيد استقباله إسماعيل. ا 28 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة القسم (توفي إثر إصابته بجرح طعني فوق عظمة الترقوة).

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه وأحمد. ع وشهرته "أحمد عضمة " 32 سنة عامل بمطبعة ومقيم بدائرة القسم والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا آخرهم 990 لسنة 2016م عين شمس "سلاح دون ترخيص"، مصاب (بجرح قطعي باليد اليمني واخر بالرقبة من الجهة اليسرى) بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ مالي 1000 جنيه من الأخير ومماطلته في رد المبلغ وبتاريخ الواقعة شاهد الأخير المجني عليه وبحوزته مبلغ 200 جنيه فحاول أخذها منه تسديدًا للدين فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء "كتر" بحوزة الأول، سكين تحصل علية الثاني من إحدى عربات المأكولات الموجودة بمكان الواقعة بشارع أحمد عرابي من شارع محمد أبو النجا، دائرة القسم محدثين ما بهم من إصابات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إلقائه بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات