X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
وكيل دفاع البرلمان: تعديلات قانون الجنسية لا تتعارض من الأمن القومي محافظ القاهرة: تطوير المناطق الأثرية والتراثية على رأس أولوياتنا عملاق إنجليزي يبدأ التحرك لخطف نجم ريـال مدريد طلب إحاطة بشأن الامتناع عن تجديد البطاقات العلاجية للعاملين بقصر العيني انخفاض أسعار الأسمنت اليوم.. و«طرة» بـ830 جنيها للطن تطوير مركز تدريب القوى العاملة في الإسكندرية (صور) تباين أسعار الطوب.. و«الرملي» بـ860 جنيها تباين أسعار الجبس.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن حملة تفتيش على المدينة الصناعية بمدينة الصفا في أسيوط محافظ البنك المركزي يصل مطار القاهرة عائدًا من نيروبي تفاصيل زيارة وزيرة البيئة إلى نيويورك على هامش المنتدى السياسي 500 ألف جنيه تكلفة إنشاء ميزان بسكول في الوادي الجديد عبد العال يغادر صربيا بعد لقاءه رئيسي الجمهورية والبرلمان سعفان: تحويل مستحقات تأمينية لأسر 33 مصريا عملوا باليونان نهاية يوليو وزير الرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر فتح الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لعودة السيسي من السودان السيسي: تأسيس 14 مدينة بوسائل جديدة ضمن الجيل الجديد من المدن العثور على جثة عامل داخل دورة مياه شقته في القليوبية وزير التنمية المحلية يشدد على توافر شروط الدفاع المدني بالمنشآت


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سحر نصر: الاستثمار الحقيقي يترك أثرا بالمبادرات التنموية

الإثنين 16/أبريل/2018 - 04:35 م
الدكتورة سحر نصر، الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار عماد ابو جبل
 
أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن الاستثمار الحقيقي لا يهدف فقط لتحقيق معدلات بيعية وأرباح في السوق المصرية لكنه ذلك الاستثمار الذي يترك أثرا في المجتمعات التي يعمل بها من خلال مبادرات تنموية.

أضافت نصر، خلال مشاركتها في إطلاق برنامج لوريال يونسكو من أجل المرأة في العلم لزمالة مصر، أنها تؤمن أن برنامج لوريال يونسكو المرأة من أجل العلم يلمس قطاعا مهما وحيويا من شأنه منح البلاد مستقبل أفضل.

من جانبه قال بنو جوليا مدير عام لوريال مصر، إن ٧ باحثات عربيات نجحت في الحصول على زمالة برنامج لوريال يونسكو من أجل المرأة في العلم، منهم عالمتان من مصر.

وقالت آني بلاك، رئيس برنامج المرأة من أجل العلم، إن المرأة ما زالت مهمشة في الحياة العامة، والمهنية خاصة في العلوم، فاليوم تمثل المرأة ٢٨٪من العلماء في حين حصل ٣٪ فقط من إجمالي العلماء على جائزة نوبل منذ إطلاقها عام ١٩٠١.

أضافت أنه على الرغم من نسبة العاملات السيدات في مجال العلوم شهدت زيادة بنسبة ١٢٪، لكنها ما زالت نسبة منخفضة، فأقل من ٣٠٪ من الباحثين سيدات.

كما أن المرأة تتقلد ١١٪ فقط من المناصب الأكاديمية في أوروبا، من هنا تأتي أهمية برنامج متخصص ليعزز تقدم الباحثات الشابات علميا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات