X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أبريل 2018 م
وزير التعليم العالي يتفقد مركز غنيم للكلى والمسالك البولية بالمنصورة (صور) تشريعية النواب توصي بصرف 805 ملايين جنيه دفعة واحدة سنويا لرعاية القضاة إسكان البرلمان: المجتمعات العمرانية فاكرينا بصمجية 4 أسباب تُجبر الإسماعيلي على التجديد للبرتغالي بيدرو بارني المفوض الأوروبي للطاقة: ملتزمون بتقديم يد العون لمصر رباعي الأهلي يؤدون تدريبات في الجيم مارفل تكشف تفاصيل جديدة عن ثاني جزء من فيلم «Spider-Man: Homecoming» نيابة سوهاج تصرح بدفن المتهم بقتل ضابط قنا نوران جوهر تودع بطولة الجونة للإسكواش لاعبو الأهلي الأساسيون يخضعون لتدريبات استشفائية ربة منزل تتهم عاطلا بالتعدي جنسيا على ابنها في المنيا ضبط موظفين بالشرقية بتهمة التواطؤ مع ملاك عقارات لإقامة مباني مخالفة على خطى «ميدو مشاكل».. نجوم ترفض التألق وترفع شعار الأزمات «القابضة للكيماويات»: نعتمد في الصناعات على العامل المدرب (صور) نائب محافظ القاهرة يتابع تجهيزات سوق الزاوية الحمراء (صور) حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في الدقهلية (صور) جريندل: قضية رشوة مونديال 2006 لن تؤثر على استضافة ألمانيا يورو 2024 وزير العدل بتشريعية النواب: «لا أتكبر ولا أتعالي على البرلمان» محاكمة مراهقين لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين.. غدا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سحر نصر: الاستثمار الحقيقي يترك أثرا بالمبادرات التنموية

الإثنين 16/أبريل/2018 - 04:35 م
الدكتورة سحر نصر، الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار عماد ابو جبل
 
أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن الاستثمار الحقيقي لا يهدف فقط لتحقيق معدلات بيعية وأرباح في السوق المصرية لكنه ذلك الاستثمار الذي يترك أثرا في المجتمعات التي يعمل بها من خلال مبادرات تنموية.

أضافت نصر، خلال مشاركتها في إطلاق برنامج لوريال يونسكو من أجل المرأة في العلم لزمالة مصر، أنها تؤمن أن برنامج لوريال يونسكو المرأة من أجل العلم يلمس قطاعا مهما وحيويا من شأنه منح البلاد مستقبل أفضل.

من جانبه قال بنو جوليا مدير عام لوريال مصر، إن ٧ باحثات عربيات نجحت في الحصول على زمالة برنامج لوريال يونسكو من أجل المرأة في العلم، منهم عالمتان من مصر.

وقالت آني بلاك، رئيس برنامج المرأة من أجل العلم، إن المرأة ما زالت مهمشة في الحياة العامة، والمهنية خاصة في العلوم، فاليوم تمثل المرأة ٢٨٪من العلماء في حين حصل ٣٪ فقط من إجمالي العلماء على جائزة نوبل منذ إطلاقها عام ١٩٠١.

أضافت أنه على الرغم من نسبة العاملات السيدات في مجال العلوم شهدت زيادة بنسبة ١٢٪، لكنها ما زالت نسبة منخفضة، فأقل من ٣٠٪ من الباحثين سيدات.

كما أن المرأة تتقلد ١١٪ فقط من المناصب الأكاديمية في أوروبا، من هنا تأتي أهمية برنامج متخصص ليعزز تقدم الباحثات الشابات علميا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات