X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
أول «فيديو» لموقع التابوت الأثري في الإسكندرية عمرو نصار: وضع خارطة طريق جديدة للعلاقات الاقتصادية مع الدول الأفريقية شيماء سعيد تخضع لجلسة تصوير وتؤكد: «مش عايزة أغنى تانى» (فيديو) فنانة تركية تنظف شواطئ إسطنبول (صور) «الشناوي» يحصل على مقدم تعاقده من بيراميدز وكيل دفاع البرلمان: تعديلات قانون الجنسية لا تتعارض من الأمن القومي محافظ القاهرة: تطوير المناطق الأثرية والتراثية على رأس أولوياتنا عملاق إنجليزي يبدأ التحرك لخطف نجم ريـال مدريد طلب إحاطة بشأن الامتناع عن تجديد البطاقات العلاجية للعاملين بقصر العيني انخفاض أسعار الأسمنت اليوم.. و«طرة» بـ830 جنيها للطن تطوير مركز تدريب القوى العاملة في الإسكندرية (صور) تباين أسعار الطوب.. و«الرملي» بـ860 جنيها تباين أسعار الجبس.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن حملة تفتيش على المدينة الصناعية بمدينة الصفا في أسيوط السيسي يختتم زيارته للخرطوم محافظ البنك المركزي يصل مطار القاهرة عائدًا من نيروبي تفاصيل زيارة وزيرة البيئة إلى نيويورك على هامش المنتدى السياسي 500 ألف جنيه تكلفة إنشاء ميزان بسكول في الوادي الجديد عبد العال يغادر صربيا بعد لقاءه رئيسي الجمهورية والبرلمان


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هانم داود تكتب: سوريا الله حاميها

الأحد 15/أبريل/2018 - 04:31 م
هانم داود هانم داود
 
سوريا الله حاميها، سوريا في قلوبنا ونصب أعيننا، سوريا ندعوا لشبعها بالأمان وأن ينعم كل طفل وكل فتاة وكل امرأة بالأمن والاستقرار والعيش عيشة كريمة.

وتعتبر سوريا ما تعرضت له بـالعدوان الثلاثى الذي تعرضت له مصر في العام 1956، وانتصار مصر عام 1956 على بريطانيا وفرنسا وإسرائيل.

ما يحدث في سوريا من أمريكا وبريطانيا وفرنسا، استعمار بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وإهدار قوى الدولة وتمزيق بنيتها التحتية وانهيار اقتصاد سوريا، ليس الهدف القضاء على رئيس سوريا ولكن الهدف دمار وتمزيق سوريا تحت أي حجة وأي مسمى.

أدانت كوبا العدوان الثلاثى على سوريا وعدته انتهاكا سافرا للقانون الدولى وميثاق الأمم المتحدة، ودعت طهران المنظمات الدولية لإدانة العدوان الثلاثى على سوريا، لكن رحبت الخارجية التركية بالعملية العسكرية أي بالعدوان الثلاثي الذي نفذته الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد النظام السوري ردا في محله، ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما بالغوطة الشرقية.

وتؤيد بعض الدول العربية الضربة على سوريا للتخلص من منشآت سوريا النووية والأسلحة الكيميائية، وبعض الدول لا تؤيد الضربة وأنه كان من المفروض أولا من بعثة للتحقق من ضرب الغوطة الشرقية بالكيماوى.

ليس القضاء على زعيم لأى سبب، لا يكون بتشريد أبناء البلد في الدول المختلفة وحرمانهم من العيش في بلادهم في رغد وهناء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات