X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أبريل 2018 م
وزير الطيران يصدر قرارا بالبدء في إجراءات تكريم العاملين بتأشيرة حج إنشاء نقطة مرور بعزبة السوق ببنها لتنظيم الباعة الجائلين إخماد حريق بأحد محال «الكاوتش» في القليوبية وفاة مشجع لفريق قسنطينة الجزائري في حادث دهس والد الطفل آدم بكفر الشيخ يناشد السيسي بالتدخل لإنقاذ ابنه وزير التعليم العالي والسفير الإماراتي يتفقدان مستشفى أبو الريش الياباني «التنمية الصناعية» تطالب بخفض أسعار الأراضي للقطاع الصناعي تشغيل رحلتين جديدتين أسبوعيا من الكويت إلى مطار سوهاج البدري يحاضر لاعبي الأهلي قبل المران المسائي ميدو جابر يكتفي بالمران منفردا قبل مران الأهلي.. تعرف على السبب الأهالي يشيعون جثمان شهيد الواجب بسيناء بمسقط رأسه بالقليوبية (صور) 12 % زيادة في جوائز ومكافآت منتخبات مونديال روسيا مدير الاتحاد الكويتي في «الجبلاية» لبحث ترتيبات مباراة المنتخب تجديد حبس قاتل زوجته في الدقهلية خنقا وحرقا 45 يوما حسن الرداد في كواليس «عزمي وأشجان» تشريح جثة لص سقط من فوق عقار بأكتوبر منتخب بنما الأقل تسويقيا في مونديال روسيا والسعودية قبل الأخير التحقيق مع مسجل سرق 260 ألف جنيه من سيارة لاعب الزمالك رغم وداع البطولة.. مكاسب سيدات يد الأهلي من المشاركة الأفريقية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تسجيل صوتي للحاجة سعدية ضحية العمرة المزيفة: «أنا صحتي بتتدهور»

السبت 14/أبريل/2018 - 01:08 م
عمرو علي
 
«مش عارفة هرجع تانى ولالأ.. مش عارفه هشوفكم يا ولادي تانى وأرجع لبيتى ولا ممكن أموت هنا.. أنا تعبت.. كل ذنبى إني كنت عاوزة أشوف بيت ربنا وبقيت ضحية واحد معندوش ضمير ولا رحمة».. هكذا كانت كلمات الحاجة سعدية، صاحبة الـ75 عاما، ابنة قرية درين، التابعة لمحافظة الدقهلية، ضحية العمرة المزيفة، التي نصب عليها أحد معدومي الضمير ومنحها رحلة عمرة لتمرير كمية من المخدرات لداخل السعودية.

وحصلت "فيتو" على أول تسجيل صوتى للسيدة العجوز وهى تتحدث مع ابنتها "هدى" عن طريق مكالمة هاتفية، من مقر سجنها في السعودية، وهي تناشد المسئولين بإنقاذها وسرعة الإفراج عنها قائلة: "أنا نفسي أخرج من هنا بلغوا كل الناس إني مظلومة أنا كل اللى كان نفسى فيه أعمل عمرة وأزور قبر الرسول".

بدأت الحاجة سعدية الحديث مع ابنتها، مؤكدة تدهور حالتها الصحية وعدم تمكنها من الوقوف على قدميها، مشيرة إلى حُسن معاملتها من قبل المسئولين بالسعودية.

وطالب السيدة العجوز خلال المكالمة من ابنتها إرسال استغاثات للمسئولين، قائلة: "أنا مظلومة ومبقتش قادرة أتحرك وكل يوم صحتي بتدهور وعمرى ما كنت أتوقع يحصل فيا كده وأملي في ربنا كبير".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات