X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 يوليو 2018 م
الأشعة تثبت إصابة محمد عبد السلام لاعب الزمالك الجديد بتمزق عضلي جريمة «خمسة الفجر».. 3 شباب يسرقون «فيلا» صديقهم في السويس الخطيب يحضر مران الأهلي الأخير قبل رحلة بوتسوانا مصطفى خاطر: «إحنا اللي بدعنا الكيكي» (فيديو) الغرفة التجارية: أسعار الخضراوات والفاكهة لن تتأثر بزيادة الغاز إزالة 18 حالة تعد على أملاك الدولة بالخانكة (صور) سميرة سعيد تنشر فيديو لفتاة تقلد صوتها وأصالة وأنغام انهيار أجزاء من عقار في الإسكندرية دون إصابات تحصين 7830 طائرا ضد إنفلونزا الطيور في حملة لبيطري الوادي الجديد استرداد 22 فدانا و12 قيراطا من أراضى الدولة بالإسماعيلية (صور) جماهير الاتحاد تؤازر فريقها قبل الدوري (فيديو وصور) معهد إعداد القادة بحلوان يكرم رئيس جامعة الأزهر (صور) كندة علوش ناعية السورية مي سكاف: «رحيل ذات القلب الحر» خبراء: قانون الضريبة على التصرف في العقارات غير دستوري إزالة 15 حالة تعد على نهر النيل ببنها (صور) الأنبا مرقس يرسم 60 شماسًا في شبرا الخيمة تدريبات تأهيلية لثنائي حراسة مرمى الأهلي قبل المران المسائي رسميا.. روما يتعاقد مع «مالكوم» جناح بوردو مقابل 36 مليون يورو مدربو الناشئين بالأهلي يلتقطون صورا تذكارية مع «بيبو»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تسجيل صوتي للحاجة سعدية ضحية العمرة المزيفة: «أنا صحتي بتتدهور»

السبت 14/أبريل/2018 - 01:08 م
عمرو علي
 
«مش عارفة هرجع تانى ولالأ.. مش عارفه هشوفكم يا ولادي تانى وأرجع لبيتى ولا ممكن أموت هنا.. أنا تعبت.. كل ذنبى إني كنت عاوزة أشوف بيت ربنا وبقيت ضحية واحد معندوش ضمير ولا رحمة».. هكذا كانت كلمات الحاجة سعدية، صاحبة الـ75 عاما، ابنة قرية درين، التابعة لمحافظة الدقهلية، ضحية العمرة المزيفة، التي نصب عليها أحد معدومي الضمير ومنحها رحلة عمرة لتمرير كمية من المخدرات لداخل السعودية.

وحصلت "فيتو" على أول تسجيل صوتى للسيدة العجوز وهى تتحدث مع ابنتها "هدى" عن طريق مكالمة هاتفية، من مقر سجنها في السعودية، وهي تناشد المسئولين بإنقاذها وسرعة الإفراج عنها قائلة: "أنا نفسي أخرج من هنا بلغوا كل الناس إني مظلومة أنا كل اللى كان نفسى فيه أعمل عمرة وأزور قبر الرسول".

بدأت الحاجة سعدية الحديث مع ابنتها، مؤكدة تدهور حالتها الصحية وعدم تمكنها من الوقوف على قدميها، مشيرة إلى حُسن معاملتها من قبل المسئولين بالسعودية.

وطالب السيدة العجوز خلال المكالمة من ابنتها إرسال استغاثات للمسئولين، قائلة: "أنا مظلومة ومبقتش قادرة أتحرك وكل يوم صحتي بتدهور وعمرى ما كنت أتوقع يحصل فيا كده وأملي في ربنا كبير".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات