X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
الأسهم الأوروبية تغلق على تباين التقييم الإعلامي: 208 مخالفات في دراما رمضان 2018 وزير الشباب والرياضة يزور الإسماعيلية.. غدا ثنائي طنطا ينتظم في تدريبات إنبي الأوغندي «نيسانبي» ينتظم بتدريبات سموحة للمرة الأولى باحث: أردوغان يستقطب السلفيين لإرهارب معارضيه من التيار الإسلامي منة فاروق تعود لـ «مساء دريم».. غدا جمال عبد الرحيم: «الصحفيين» في حالة انعقاد دائم بعد أزمة قانون الصحافة قبول «الصحفيين» الحاصلين على أحكام قضائية من القيد الاستئنافية الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر استعدادا للموسم الجديد غدا 34 مشروع مياه شرب وصرف صحي بتكلفة 2.5 مليار جنيه في قنا ويلسون ينتظم بتدريبات الاتحاد السكندري بمعسكر أفريكانو ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم بعد الجولة الثانية مساعدو وزير الداخلية يتفقدون الخدمات المرورية على طريق السويس (صور) سواريز أفضل لاعب في لقاء أوروجواي والسعودية بالمونديال غدًا.. محمود البزاوي ضيف «لسه فاكر» على «نجوم إف إم» «الصحفيين»: لجنة لصياغة ملاحظات قانون الصحافة وإرسالها إلى البرلمان نجم إنجلترا السابق: المنتخب السعودي سعيد بالهزيمة أمام أوروجواي الأوقاف تحذر الأئمة والقراء الموفدين للخارج من الانقطاع عن العمل


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التجارة يتلقى تقريرًا حول نتائج المشاركة بمعرض فروت لوجيستيكا

الأربعاء 14/مارس/2018 - 12:16 م
المهندس طارق قابيل المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة آيات الموافي
 
أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، حرص الوزارة على مساندة كافة الشركات المصرية المشاركة في المعارض الخارجية بما يسهم في فتح منافذ جديدة أمام الصادرات المصرية في مختلف الأسواق العالمية.

مشيرًا إلى الدور الهام للمعارض الخارجية في الترويج وتسويق المنتجات المصرية والوصول لعملاء جدد وتعريف المستهلك الخارجي بالميزات التنافسية والقيمة المضافة للمنتج المصري.

تصريحات الوزير جاءت تعقيبًا على التقرير الذي أعده المكتب التجاري المصري ببرلين حول نتائج المشاركة المصرية في معرض Fruit Logistica والذي عقد في العاصمة الألمانية برلين خلال الشهر الماضي.

وأشار الوزير إلى 102 شركة من كبريات الشركات المنتجة للخضراوات والفاكهة الطازجة شاركت بالمعرض، لافتًا إلى نجاح جهود المكتب التجاري المصري ببرلين في المساهمة في ابرام تعاقدات تصديرية للشركات المصرية بقيمة 130 مليون دولار.

وقال قابيل إن المشاركة المصرية المتميزة بالمعرض تعكس حرص مجتمع الأعمال المصري على تعزيز وتدعيم العلاقات المصرية الألمانية على الصعيدين التجاري، والاقتصادي.

وفي هذا الإطار أوضح أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري أن النتائج المتميزة للمكاتب التجارية تعكس توجهات جهاز التمثيل التجاري بمساندة كافة الشركات المصرية المشاركة في مختلف الفعاليات سواء مؤتمرات أو معارض دولية بالخارج، مشيرًا إلى أن المكتب التجاري المصري ببرلين قام بإعداد خطة للترويج للمشاركة المصرية في المعرض تتمثل في توفير كافة المعلومات اللازمة للمصدرين المصريين من خلال إعداد دليل للمصدرين للسوق الألماني إلى جانب إعداد دراسة تسويقية عن سوق الخضراوات والفاكهة الطازجة في ألمانيا وموافاة الشركات المصرية ببيانات الاتصال بأهم الشركات الألمانية المستوردة إلى جانب الترويج للشركات المصرية لدى المستوردين الألمان.

وأضاف وكيل أول وزارة التجارة والصناعة أن جهود المكتب التجاري ببرلين أسفرت أيضا عن التنسيق مع بنك مصر أوروبا لتقديم خدمات وتوفير مصادر التمويل للشركات المصرية المشاركة في المعرض

ولفت إلى أنه تم الاتفاق مع البنك المصري لتنمية الصادرات على تعزيز التعاون من خلال تبادل المعلومات عن القطاعات الاقتصادية المختلفة في ألمانيا وكذا الفرص التصديرية المتاحة.

وأضاف أن معرض Fruit Logistica يعد أهم وأكبر معرض في مجال الخضراوات والفاكهة الطازجة ويعقد سنويًا منذ عام 1993، مشيرًا إلى أن دورة العام الحالي قد شارك فيها نحو 3100 شركة من أكثر من 80 دولة كما حظي المعرض بإقبال كبير حيث زاره نحو 75 ألف زائر يمثلون 130 دولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات