X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
مرافعة الدفاع بمحاكمة طارق النهرى اليوم في «أحداث مجلس الوزراء» محافظ كفرالشيخ: نفذنا 70% من إنشاءات المتحف الإقليمي (صور) عضو «إرادة جيل»: مستمرون في تأهيل الشباب للمحليات ودعم الإصلاح اليوم.. مرافعة الدفاع بمحاكمة 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» حقيقة استقالة رئيس مصلحة الضرائب المصرية حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إسلام حاتم ضحية جديدة لـ«أوليكس» (صور)

الأربعاء 14/مارس/2018 - 07:13 ص
محرر فيتو
 
لم تمر أيام قليلة على قضية قتل «محمد أحمد عبد العزيز»، الطالب بكلية الهندسة جامعة بنها، المعروف إعلاميًا بـ«ضحية أوليكس»، حتى يتكرر نفس سيناريو النصب باسم أوليكس من جديد مع «إسلام حاتم» طالب هندسة طيران.

الضجة الكبيرة التي أحدثتها قضية مقتل محمد أحمد عبد العزيز، يبدو أنها لم تردع الجناة الجدد الذين قرروا استنساخ نفس طريقة النصب وباسم نفس موقع التسوق الإلكتروني «أوليكس».

وبحسب أصدقاء إسلام حاتم؛ عبر «فيس بوك»، فإن آخر ضحايا النصب على «أوليكس»، كان يبحث عن عدسة للكاميرا الخاصة به حتى شاهد إعلانًا على موقع «أوليكس»، ومن ثم تواصل مع صاحب الإعلان والذي طلب بدوره مقابلة إسلام حاتم؛ في موقف العاشر من رمضان في الثامنة والنصف من مساء أمس الثلاثاء أمام محل مشهور.

وفي الموعد المتفق عليه ذهب إسلام وانتظر صاحب الإعلان الذي يدعى «عبد المقصود»، والذي طلب من الضحية فور حضوره أن يذهب معه إلى منزله لعدم وجود العدسة معه الآن، ثم استقلا سيارة أجرة وفور وصولهما وأثناء المرور للوصول إلى الجانب الآخر من الطريق، استدرجه الجاني إلى حديقة، ثم ضربه بشومة على رأسه من الخلف، وأحاطه ثلاثة أشخاص، انهالوا عليه بالضرب، إلا أن الضحية رفض أن يترك الحقيبة التي تحمل مقتنياته، ولكنه لم يستطع المقاومة كثيرًا حتى سرقوا الشنطة وهربوا وتركوه غارقًا في دمائه.

وقال أصدقاء إسلام إنه توجه إلى أحد أقسام الشرطة وتقدم ببلاغ ضد الجناة، وأدلى بأوصافهم أمام الشرطة، ولم يتسن لـــ«فيتو» التأكد من ملابسات الواقعة وزمن وقوعها، وجار التحقق من الأمر.

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية جددت حبس المتهمين بقتل محمد أحمد عبد العزيز، الطالب بكلية الهندسة جامعة بنها، المعروف إعلاميًا بضحية «أوليكس» 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد خالد وكيل النائب العام، أن المجني عليه تعرف على المتهمين عن طريق تطبيق «أوليكس»؛ وذلك لشراء جهاز «لاب توب»، واتفقا على التقابل، وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين هددا المجني عليه بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

وكان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا من كشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق دائرة قسم شرطة النزهة، مصاب بعدة طعنات نافذة بالظهر والبطن، بينما أفادت والدته خروجه من مسكنه لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني.

وبجمع المعلومات، والتحريات اللازمة، توصل رجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أحمد م. م" 18 سنة طالب، و"حسين.ع. م" 18 سنة طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
إسلام حاتم ضحية جديدة لـ«أوليكس» (صور)
إسلام حاتم ضحية جديدة لـ«أوليكس» (صور)
إسلام حاتم ضحية جديدة لـ«أوليكس» (صور)
إسلام حاتم ضحية جديدة لـ«أوليكس» (صور)
إسلام حاتم ضحية جديدة لـ«أوليكس» (صور)
إسلام حاتم ضحية جديدة لـ«أوليكس» (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات