X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
التقييم الإعلامي: 208 مخالفات في دراما رمضان 2018 وزير الشباب والرياضة يزور الإسماعيلية.. غدا ثنائي طنطا ينتظم في تدريبات إنبي الأوغندي «نيسانبي» ينتظم بتدريبات سموحة للمرة الأولى باحث: أردوغان يستقطب السلفيين لإرهارب معارضيه من التيار الإسلامي منة فاروق تعود لـ «مساء دريم».. غدا جمال عبد الرحيم: «الصحفيين» في حالة انعقاد دائم بعد أزمة قانون الصحافة قبول «الصحفيين» الحاصلين على أحكام قضائية من القيد الاستئنافية الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر استعدادا للموسم الجديد غدا 34 مشروع مياه شرب وصرف صحي بتكلفة 2.5 مليار جنيه في قنا ويلسون ينتظم بتدريبات الاتحاد السكندري بمعسكر أفريكانو ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم بعد الجولة الثانية مساعدو وزير الداخلية يتفقدون الخدمات المرورية على طريق السويس (صور) سواريز أفضل لاعب في لقاء أوروجواي والسعودية بالمونديال غدًا.. محمود البزاوي ضيف «لسه فاكر» على «نجوم إف إم» «الصحفيين»: لجنة لصياغة ملاحظات قانون الصحافة وإرسالها إلى البرلمان نجم إنجلترا السابق: المنتخب السعودي سعيد بالهزيمة أمام أوروجواي الأوقاف تحذر الأئمة والقراء الموفدين للخارج من الانقطاع عن العمل إغلاق 59 منشأة طبية مخالفة في الشرقية (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل الزيارة الختامية لفريق الاعتماد لكلية اللغة العربية لمنحها «الجودة»

الأربعاء 14/مارس/2018 - 07:33 ص
تفاصيل الزيارة الختامية مصطفى عمر
 
زار فريق من الاعتماد والجودة على مدى ثلاثة أيام كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر الشريف؛ للتأكد من تحقيق كلية اللغة العربية المعايير المواكبة لجودة التعليم حتى تمنح كلية اللغة العربية شهادة ضمان الجودة، لتنضم إلى الثماني كليات التي حصلت على الجودة بجامعة الأزهر الشريف.

وأكد الدكتور غانم السعيد، رئيس قسم الأدب والنقد بكلية اللغة العربية، أنه كان الانطباع العام من الفريق، كما رأيناه في الوجوه وسمعناه من الأفواه هو الانبهار بكثير من نقاط القوة التي برزت في الخطة الاستراتيجية للكلية، والغريب والمدهش أن يقع الفريق على عدد من الجوانب الإيجابية التي لم نركز عليها في ملف الجودة، ومنها وجود شُعب خاصة بقاعات خاصة بجداول خاصة بأساتذة للطلاب المتفوقين.

وأضاف "غانم" أن فريق الجودة عَدُّوا هذه من أقوى نقاط القوة حيث لا يوجد لها نظير في أي كلية في أي جامعة، ومعها أيضا المكتبة التي ظهرت في أجمل صورة، كما كانت البنية التحتية من أهم ما لفت الفريق حيث توفرت للكلية إمكانات كانت مثار إعجاب الفريق الذي لم يتردد في الإشادة بذلك.

وتابع: "ما كان لهذا الجهد أن يكتمل إلا بجهود رجال مخلصين عملوا بالليل والنهار لمدة تزيد على ثلاث سنوات بروح الفريق يحدوهم انتماء عميق إلى مؤسستهم العريقة ويدفعهم الأمل الذي لا حدود له، في أن تحلق كليتهم في سماوات الإبداع والتألق وأن تحصل على الجودة؛ ليس لأنها كانت تفتقدها ولكن لإظهار تمكنها منها، وتأصلها فيها".

وشدد بالضرورة تفرض الإشادة بأسماء بعينها كانو بمثابة جنود مجهولين منهم الدكتور رضا موسى، والدكتور ياسين، والدكتور محمود أبو الحسن، ومحمود السعران، ومحمود شعبان، والبراء، ومحمد جبر، ومحمد مغازي وغيرهم.

كما يجب الشكر لكثير من أعضاء هيئة التدريس الذين أيقنوا أن الحصول على الجودة قضية حياة فلم يتوانوا في تنفيذ كل ما طلب منهم في سبيل تحقيق هذا الهدف الأسمى والغاية العظمى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات