X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
مرافعة الدفاع بمحاكمة طارق النهرى اليوم في «أحداث مجلس الوزراء» محافظ كفرالشيخ: نفذنا 70% من إنشاءات المتحف الإقليمي (صور) عضو «إرادة جيل»: مستمرون في تأهيل الشباب للمحليات ودعم الإصلاح اليوم.. مرافعة الدفاع بمحاكمة 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» حقيقة استقالة رئيس مصلحة الضرائب المصرية حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طاهر أبو زيد: ما نراه في مصر استفتاء على حب الرئيس وليس انتخابا (فيديو)

الأربعاء 14/مارس/2018 - 05:35 ص
أحمد دسوقي
 
قال الكابتن طاهر أبو زيد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق - عضو ائتلاف دعم مصر: إن ما تشهده مصر حاليًا ليس انتخابات بالمعنى المفهوم لكنها استفتاء على مدى حب الشعب المصري لوطنه والتفافه حول قائده الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عُقد بالساحة الشعبية، بمركز ببا، جنوب بني سويف، الذي نظمه ائتلاف دعم مصر، بحضور النائبة مارجريت عازر والنائبان عبد الله مبروك ومحمد كساب، وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف.

وحذر عضو ائتلاف دعم مصر، من الإعلام المضاد، وقنوات الإخوان والإعلام المضلل، الذي يحبط معنويات الشعب المصري ويقلل من الإنجازات التي شهدتها مصر خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار "أبو زيد" إلى أن الإعلام المضاد وصف مشروع قناة السويس بـ"الترعة" وتهكم على مشروعات البنية التحتية بعبارات محبطة للجهلاء "هنعمل إيه بالطرق والكباري والأنفاق، مناشدًا حضور المؤتمر بأن يكونوا متفاعلين خلال أيام التصويت بالحشد للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال: إن الرئيس منح سلطات للمواطن حين أشركه في المشروعات القومية مثل قناة السويس، كما منحه حقوقه الدستورية والقانونية في الاعتراض القانوني على الحكومة واختيار ممثليهم في البرلمان، لافتا إلى أن المواطن هو من له حق اختيار رئيسه وهو ما نسعى جميعا إليه بالخروج للجان الانتخابات.

وأوضح أن الرئيس السيسي، منح الشباب مناصب قيادية في الحكومة، فكانت تجرِبة المحافظين الشباب والوزراء، التي كانت فرصة قوية للشباب لينضموا للمنظومة الإدارية في مواقع حكومية عديدة.

كما حضر المؤتمر نواب محافظة بني سويف وهم "مجدي بيومي، على بدر، محمد كساب، محمود أبو عزوز، على أبو دولة، ميرفت ميشيل، وسرور سعد، منسق ائتلاف دعم مصر ببني سويف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات