X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
مرافعة الدفاع بمحاكمة طارق النهرى اليوم في «أحداث مجلس الوزراء» محافظ كفرالشيخ: نفذنا 70% من إنشاءات المتحف الإقليمي (صور) عضو «إرادة جيل»: مستمرون في تأهيل الشباب للمحليات ودعم الإصلاح اليوم.. مرافعة الدفاع بمحاكمة 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» حقيقة استقالة رئيس مصلحة الضرائب المصرية حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صفعة قوية

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 12:01 م
 
تصويت المصريين لمن يرغبون في اختياره رئيسًا لمصر سيكون صفعة قوية لمشروع الشرق الأوسط المزعوم، وثورة أخرى لاستكمال مسيرة البناء والتعمير والإصلاح، وتطهير البلاد من فلول الإرهابيين ومن موجات العنف والخراب التي هبت على أسنة المتأسلمين الجدد الذين أضروا بصورة الإسلام ونقائه الروحي أبلغ الضرر؛ وقدموا لأعدائه فرصة ذهبية لتشويهه والطعن فيه بيد بعض المنتسبين إليه زورًا وبهتانًا بممارسات شائنة بالغة القبح والبشاعة والدموية لدين أوصى بالتسامح والعفو والحفاظ على آدمية الإنسان وكرامته بصرف النظر عن جنسه أو لونه أو انتماءاته.

وسوف يكتب التاريخ أن المصريين هم أول من اجتث جذور تلك الشجرة الخبيثة من أرضهم التي احتضنت بذرتها الأولى منذ أكثر من 80 عامًا.

التاريخ سوف يسجل للمصريين أنكم علمتم البشرية كيف يكون التغيير السلمي أمضى الأسلحة في وجه المؤامرات والفتن وميليشيات العنف.. لم تعيروا فتاوى الخراب والدمار اهتمامًا، بعد ما عرف بثورات الربيع العربي، وأنتم أكثر أهل الأرض تدينًا.. بل تجاهلتم بحس إيماني عميق ما صدر عن القرضاوي رجل قطر وحامل جنسيتها وعرّاب مشروعها الخبيث لتفتيت الدول العربية وهدم جيوشها وأركانها لجعلها لقمة سائغة في أفواه جماعات العنف والإرهاب ومن يمولونهم ويمدونهم بالمعلومات والسلاح.

المصريون -كعادتهم- يكتبون تاريخهم بل تاريخ العالم كله بأيديهم.. وإذا كان أوباما قد اعترف بخطئه في سوريا وليبيا التي اغتيل سفيره فيها بدم بارد، فإن التاريخ سوف يكشف عما فعله لتخريب دول العالم العربي والإسلامي، وعن خطيئته الكبرى في مصر حين ناصر الإخوان على حساب الشعب المصري، وأنفق مليارات الدولارات لأجل تنفيذ مشروع الشرق الأوسط الكبير الذي كان ينبغي للكونجرس أن يحاسبه عليه وعلى أخطائه الكارثية الناتجة عن سياساته الخارجية.. أما حسابه الأكبر فسيكون أمام الله.. ولن يغفر له التاريخ تجاوزاته في حق أرض الكنانة التي ما رماها أحد بسوء إلا ارتد عليه وسقط في مزبلة التاريخ.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol