X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 يناير 2015 م
الأوقاف ترسل وفدا للسفارة السعودية لتقديم واجب العزاء بالفيديو.. «الصباغ» تغني «على صوتك» لإشعال حماس «ثوار يناير» وزير الأوقاف يتفقد مدينة الصحفيين بالتجمع الخامس ضبط 3 متهمين في قضية اقتحام مجلس مدينة العدوة قناة السويس للتأمين تحقق أرباحا بقيمة 234 مليون جنيه «الصحفيين» ترصد الانتهاكات ضد المراسلين والمصورين في ذكرى ثورة يناير اليوم.. الطعن على قرار الكهرباء برسم خدمة العملاءعلى فواتير الكهرباء حمادة هلال يبدأ التصوير مع مي سليم في «ولي العهد» «عبد الصادق»: لم نحسم إعارة إسلام سري حتى الآن محاكمة 10 من عناصر «الإخوان» بالشرقية وزير التخطيط يناقش مشروع قانون الخدمة المدنية العراق يواجه كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس أمم آسيا اليوم.. محاكمة إبراهيم سليمان وآخرين بقضية الحزام الأخضر بدء أعمال مؤتمر «مخاطر البيئة على الطيران».. اليوم «روشديل» يستضيف «ستوك سيتي» بكأس الاتحاد الإنجليزي «الزوربا»: راحة المستثمر هدف قانون الاستثمار عناصر «الإرهابية» يقطعون طريق كورنيش حلوان عمرو موسى.. "كسينجر العرب" بالفيديو.. «شاهد عيان» يروي تفاصيل مثيرة منذ اندلاع الثورة بـ«بورسعيد» حتى سقوط «مبارك»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

جوى عياد: زلزال كبير يقسم إسرائيل نصفين قريبًا

الجمعة 03/مايو/2013 - 04:38 م
ملكة التوقعات الفلكية ملكة التوقعات الفلكية جوى عياد عصام هادى
 
كشفت ملكة التوقعات الفلكية جوى عياد عن قرب حدوث زلزال كبير بإسرائيل سيترتب عليه تقسيم هذا الكيان إلى نصفين، خاصة أن حركة النجوم والكواكب إلى جانب لغة الأرقام التى تم رصدها، والتى كشفت عن وجود حالة من النفور بين بعض الكواكب، والتى تنذر بحدوث زلزال كبير بإسرائيل يؤدى إلى انقسامها.
وكانت ثبتت تنبؤات جوى عياد بشأن تحركات الميليشيات السلفية والجهادية من خلال التحركات التى جرت أمس الخميس، وتهديد هذه التيارات بمحاربة أمن الدولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات