X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يوليو 2014 م
نادي دمياط يتعاقد مع حارس طنطا اليوم.. ذكري استشهاد إبراهيم الرفاعي بطل المجموعة« 39 قتال» قروض ميسرة للمصانع الصغيرة في ميت غمر «صناعة الحبوب» تطالب «الكيماوية» التعامل مع «مصانع الشكاير» المرخصة الألفي: توحيد المزادات في جهة واحدة يحدث ثورة الخبراء المثمنين «التموين» تتعهد بتوفير الخبز المدعم لمستشفيات جامعة الأزهر «الصحة» تصدر منشورا لتنظيم طرق استلام الدواجن واللحوم بالمستشفيات بالفيديو.. كيف تستخدم «هرمونات الحب» أهالي «عزبة البرج بدمياط» يشكون تجاهل رئيس المدينة لمشكلاتهم «العاملين بالكهرباء» تطالب السيسي بالانحياز للعمالة الكادحة اليوم.. طرح ثاني إعلانات «الفيل الأزرق» إصابة قدم «ياسمين» التركية بطلة مسلسل «عشق وجزاء» منتخب السلة يشارك في دورة ودية بإسبانيا استعدادًا للمونديال بالفيديو.. 10 مشاهد صنعت أسطورة "ثلاثي الألفية الثالثة" الدسوقي: قرار انتقالي لـ«مدينة برج العرب» لم يصدر رسميا جادو: 100 أسرة جديدة طلبت قيد أبنائها في مدارس «ابنى بيتك» تعثر مفاوضات حارس الشمس مع سوهاج «زلزال» يجبر أهالي السويس على الخروج للشارع التعديات وتطوير الطريق الدائرى أهم ملفات الرئيس الجديد لـ«مدينة أخميم»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

جوى عياد: زلزال كبير يقسم إسرائيل نصفين قريبًا

الجمعة 03/مايو/2013 - 04:38 م
ملكة التوقعات الفلكية ملكة التوقعات الفلكية جوى عياد عصام هادى
 
كشفت ملكة التوقعات الفلكية جوى عياد عن قرب حدوث زلزال كبير بإسرائيل سيترتب عليه تقسيم هذا الكيان إلى نصفين، خاصة أن حركة النجوم والكواكب إلى جانب لغة الأرقام التى تم رصدها، والتى كشفت عن وجود حالة من النفور بين بعض الكواكب، والتى تنذر بحدوث زلزال كبير بإسرائيل يؤدى إلى انقسامها.
وكانت ثبتت تنبؤات جوى عياد بشأن تحركات الميليشيات السلفية والجهادية من خلال التحركات التى جرت أمس الخميس، وتهديد هذه التيارات بمحاربة أمن الدولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات