X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 مايو 2016 م
بالصور.. إطلالة ساحرة بالأزرق لـ«إيمان أبو طالب» مذيعة «إم بي سي» وزير الأوقاف يحضر اليوم مناقشة رسالة دكتوراه بالغربية بالصور.. تكريم أبطال فيلم «هيبتا» في حفل توقيع رواية نورا الحريري ضبط سائق بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة في المنوفية ضبط 33 محكوما عليه في حملة أمنية بشمال سيناء محافظ بورسعيد لـ«مؤجري الشماسي»: «الشاطئ بقى إسطبل» أمن المطار يعيد 21 ألف دولار وريـال سعودي لراكب بالصور.. كيم كارداشيان وكاني ويست يظهران مع طفلهما للمرة الأولى غرق متهم بعد إلقائه نفسه في ترعة «دقلت العمدان» بكفر الشيخ وزيرة الصحة السودانية تصل مطار القاهرة أحمد أبو مصطفى مدربا عاما لـ«كوم حمادة» «خير أمة»: حسن نصر الله «يصطاد في الماء العكر» بحديثه عن تيران وصنافير محرم هلال: خطة عمل وزارة الاستثمار لم تأت بجديد ضبط عاطل بحوزته 300 قرص مخدر في الخانكة قافلة صناع الحياة تكشف على 600 مريض من أهالي أوسيم بالجيزة «الوفد» يشكل لجنة لإدارة انتخابات المحليات بالمحافظات «عبدالنعيم» يحرز بطولة الاسكواش للرجال بـ«المنيا» «إعمار مصر» مؤسسة شبابية لخدمة وتوعية أهالي مطروح بالفيديو.. «ياسمين رئيس»: «جوزي قصلي شعري في البيت»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

جوى عياد: زلزال كبير يقسم إسرائيل نصفين قريبًا

الجمعة 03/مايو/2013 - 04:38 م
ملكة التوقعات الفلكية ملكة التوقعات الفلكية جوى عياد عصام هادى
 
كشفت ملكة التوقعات الفلكية جوى عياد عن قرب حدوث زلزال كبير بإسرائيل سيترتب عليه تقسيم هذا الكيان إلى نصفين، خاصة أن حركة النجوم والكواكب إلى جانب لغة الأرقام التى تم رصدها، والتى كشفت عن وجود حالة من النفور بين بعض الكواكب، والتى تنذر بحدوث زلزال كبير بإسرائيل يؤدى إلى انقسامها.
وكانت ثبتت تنبؤات جوى عياد بشأن تحركات الميليشيات السلفية والجهادية من خلال التحركات التى جرت أمس الخميس، وتهديد هذه التيارات بمحاربة أمن الدولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات