X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 سبتمبر 2014 م
صلوات واحتجاجات لمسلمي ألمانيا ضد التطرف والإرهاب "عطية": تقديم النقيب مقترحًا لتشكيل لجنة مؤقتة للنقابة "لا يمثلنا" العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقتة بالمنوفية "البدالين": صرف 70% من مقررات "سبتمبر" بالقاهرة "أمناء المصريين الأحرار" يخطر المكتب السياسي باجتماع طارئ للحزب «أصحاب المعاشات» يستنكرون تجاهل جمعيات «حقوق الإنسان» لمطالبهم طوارئ بـ"صحة كفرالشيخ" استعدادًا للعام الدراسي الجديد "جاريدو" يؤهل "متعب وفاروق" نفسيًا لمباراة القطن الشهابي: صفقة السلاح الروسية ضروري لتنويع مصادر السلاح الإسترليني يقفز بعد رفض الأسكتلنديين للاستقلال حبس المتهم بالتعدي على المنشآت الشرطية بـ"حلوان" بالفيديو.. عضو لجنة الدعوة بالأزهر: الحج عن المتوفي جائز شرعًا بالصور.. تعزيزات أمنية تصل محيط "كايرو مول" بالفيديو.. "الأزهر": قضاء الحاج بعض الوقت على "عرفات" يكفي "الملا": فوز 4 شركات أجنبية بـ7 مناطق للبحث عن البترول "الملا": استهلاك مصر من المنتجات البترولية وصل لـ 73 مليون طن ثلاثي دجلة ينتظمون في التدريبات الجماعية موظف يستغيث بـ"السيسي" لتسليمه شقة مؤجرة لـ"الشئون الاجتماعية" اليوم.. استقرار أسعار الخضراوات بـ"سوق العبور"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

جوى عياد: زلزال كبير يقسم إسرائيل نصفين قريبًا

الجمعة 03/مايو/2013 - 04:38 م
ملكة التوقعات الفلكية ملكة التوقعات الفلكية جوى عياد عصام هادى
 
كشفت ملكة التوقعات الفلكية جوى عياد عن قرب حدوث زلزال كبير بإسرائيل سيترتب عليه تقسيم هذا الكيان إلى نصفين، خاصة أن حركة النجوم والكواكب إلى جانب لغة الأرقام التى تم رصدها، والتى كشفت عن وجود حالة من النفور بين بعض الكواكب، والتى تنذر بحدوث زلزال كبير بإسرائيل يؤدى إلى انقسامها.
وكانت ثبتت تنبؤات جوى عياد بشأن تحركات الميليشيات السلفية والجهادية من خلال التحركات التى جرت أمس الخميس، وتهديد هذه التيارات بمحاربة أمن الدولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات