X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 26 مايو 2018 م
كوبر: منحت الونش فرصة أكبر أمام الكويت مصير منصب الخولي في الوفد بعد توليه الرجل الثاني في مستقبل وطن كوبر: تجربة الكويت أفادت اللاعبين الجدد رغم التعادل الإسكندرية تصعد للتصفيات النهائية لاستضافة المؤتمر الدولي للمتاحف البنك الأفريقي يعلن حشده لتحالف دولي للتصدي للتغيرات المناخية شرطة النقل تضبط 70 بائعا متجولا و1592 قضايا متنوعة رونالدو على موعد مع تحقيق رقمين قياسيين في نهائي دوري الأبطال رابطة مستأجري العقارات القديمة: قوانين الإيجار ليست استثنائية اندلاع حريق محدود بمحل تسالي بالأقصر وزير الأوقاف يلتقي المرشحين للإدارة الوسطى والإشرافية.. غدا الأزهر الشريف يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضان طريق تمي الأمديد يخطف الأرواح بالدقهلية الزمالك يرفض الاكتفاء بالغرامة ويحيل جنش للتحقيق مرتضى منصور يتدخل لإنهاء صفقة «أفشة» المحافظين: لن نتردد في عمل شراكة سياسية مع الأحزاب التي تتفق معنا رواد دول الخليج يدشنون دعوات لمقاطعة السفر لتركيا.. يؤكدون: السياح الخليجيون يشكلون صيدا ثمينا لأنقرة.. وخبير: لن تسفيد منها مصر.. والفنادق والمنشآت فقدت الاهتمام بالسائح العربي الخطيب يعقد اجتماعا لاختيار بديل البدري أيمن أشرف يتعادل لمصر في ودية الكويت نقابة «أسنان الغربية» تقيم حفل إفطار جماعي لأعضائها بطنطا


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي الدخيلة بالإسكندرية يطالبون بإنشاء مجمع مدارس

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 09:52 م
الدكتور محمد سلطان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية خالد الأمير
 
طالب أهالي منطقة الدخيلة، غرب الإسكندرية، محافظ الإسكندرية، ووكيل وزارة التربية والتعليم، بإنشاء مجمع مدارس في المنطقة.

وكشف الأهالي عن تخصيص اللواء عبد السلام المحجوب محافظ الإسكندرية الأسبق، قطعة أرض بجوار سور الأمن المركزي منذ أكثر من 20 عاما، إلا أن القرار لم ينفذ حتى الآن.

وقال غريب الشيخ، أحد أهالي المنطقة، إنه عام 2000 وافق محافظ الإسكندرية وقتها اللواء عبد السلام المحجوب، على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة ثانوي بجوار سور الأمن المركزي في الدخيلة، وفي عام ٢٠٠١ ألغى المجلس التنفيذي القرار وحوله لمجمع مدارس.

وأضاف الشيخ أنه في عام ٢٠٠٣ قررت لجنة التعليم بالمجلس المحلي الموافقة على إنشاء مجمع مدارس بنفس المنطقة وصدّق المجلس التنفيذي على الأمر مرة ثانية، وبالفعل تسلمت هيئة الأبنية التعليمية المكان ومنذ ذلك الحين لم تفعل شيئا.

وأشار محمد ميدان، من الدخيلة، إلى أن الأرض اقتطع منها جزءا لإنشاء مسجد، وفي خضم ثورة يناير أنشئ على جزء منها مبانٍ سكنية رغم أنها أملاك دولة، ونطالب بإنشاء مجمع مدارس على الجزء المتبقي قبل أن تضيع الأرض كلها.
أهالي الدخيلة بالإسكندرية يطالبون بإنشاء مجمع مدارس
أهالي الدخيلة بالإسكندرية يطالبون بإنشاء مجمع مدارس
أهالي الدخيلة بالإسكندرية يطالبون بإنشاء مجمع مدارس
أهالي الدخيلة بالإسكندرية يطالبون بإنشاء مجمع مدارس
أهالي الدخيلة بالإسكندرية يطالبون بإنشاء مجمع مدارس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات