X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 26 مايو 2018 م
كوبر: منحت الونش فرصة أكبر أمام الكويت مصير منصب الخولي في الوفد بعد توليه الرجل الثاني في مستقبل وطن كوبر: تجربة الكويت أفادت اللاعبين الجدد رغم التعادل الإسكندرية تصعد للتصفيات النهائية لاستضافة المؤتمر الدولي للمتاحف البنك الأفريقي يعلن حشده لتحالف دولي للتصدي للتغيرات المناخية شرطة النقل تضبط 70 بائعا متجولا و1592 قضايا متنوعة رونالدو على موعد مع تحقيق رقمين قياسيين في نهائي دوري الأبطال رابطة مستأجري العقارات القديمة: قوانين الإيجار ليست استثنائية اندلاع حريق محدود بمحل تسالي بالأقصر وزير الأوقاف يلتقي المرشحين للإدارة الوسطى والإشرافية.. غدا الأزهر الشريف يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضان طريق تمي الأمديد يخطف الأرواح بالدقهلية الزمالك يرفض الاكتفاء بالغرامة ويحيل جنش للتحقيق مرتضى منصور يتدخل لإنهاء صفقة «أفشة» المحافظين: لن نتردد في عمل شراكة سياسية مع الأحزاب التي تتفق معنا رواد دول الخليج يدشنون دعوات لمقاطعة السفر لتركيا.. يؤكدون: السياح الخليجيون يشكلون صيدا ثمينا لأنقرة.. وخبير: لن تسفيد منها مصر.. والفنادق والمنشآت فقدت الاهتمام بالسائح العربي الخطيب يعقد اجتماعا لاختيار بديل البدري أيمن أشرف يتعادل لمصر في ودية الكويت نقابة «أسنان الغربية» تقيم حفل إفطار جماعي لأعضائها بطنطا


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تسلق الهرم واحتفال عالمي

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 12:01 م
 
وصلتني رسالة من القارئ الكريم الأستاذ إيهاب محمد أحمد قال فيها:
"لدي فكرة قد تدر على مصر الكثير من العملة الصعبة، وهى تنظيم مسابقة لتسلق الهرم بمتابعة الصحف والقنوات المختلفة وترعى هذه المسابقة الشركات المحلية والعالمية مما سيكون معه احتفال عالمي نحو آثارنا من جهة والاهتمام بالسياحة ككل من جهة أخرى".

انتهت رسالة القارئ الكريم وأقول له:
أشكر حضرتك على فكرتك القيمة والتي سيكون لها أثر كبير بالفعل فى العوائد من العملة الصعبة وخصوصًا الاهتمام العالمي بأحد عجائب الدنيا السبع والتي لم ولن تتغير وستظل بإذن الله.

وأريد أن أطرح الأمر على وزارة السياحة لبحث حول إمكانية تطبيق المقترح بعد بحث عوامل الأمان أولا لمتسلقي المرتفعات وكيفية حمايتهم وكيفية الإعلان عن ذلك ومخاطبة المؤسسات العالمية المتخصصة والمهتمين بذلك، وإن تم دراستها من المعنيين، وكانت الفكرة جيدة فلمَ لا يتم تطبيقها بخطة موضوعة مما سيكون له الأثر الإيجابي مع ما تم بالمزامنة مع موافقة البابا على اعتبار مصر ومسار العائلة المقدسة هو بمثابة المقصد لحج الإخوة المسيحيين بالعالم أجمع.

مصر غنية بالآثار وهى من وجهة نظري منارة الآثار على الأرض وما ينقصنا هو كيف نخطط من جهة لاستغلال كل هذه الثروات السياحية بأفكاركم البناءة وكيف نعدل السلوكيات السلبية لنرى شعبًا متحضرًا يصبح فيه المواطن سفيرًا حقيقيًا لبلاده أمام العالم.

إننا في طريقنا للتقدم ومعًا سنصنع المعجزات التي سيتحدث عنها الجميع كيف تحولت مصر على أيدي أبنائها في سنوات معدودة إلى صفوف الدول التي وصفناها بالتحضر إننا سنعمل ولن نرتاح قبل أن نرى بلادنا بأيدينا أفضل..
عندما يؤمن الشعب بالهدف ويسخر كل قوته لتحقيقها حينئذ سنرى المعجزة الحقيقية.. معجزة بناء دولة تستحق أن تكون في المقدمة.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol