X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 مايو 2018 م
زينة ترفض حب فتحي عبد الوهاب بالحلقة 12 من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 10 صور تلخص احتفالات ريـال مدريد بدوري الأبطال في برنابيو الحلقة 11 من «ضد مجهول».. دياب يعترف بقتل ابنة غادة عبد الرازق خبير يطالب بإصدار «قانون سوق مال» يساير التطور مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع جاريث بيل مطور: العاصمة الإدارية وحدائق أكتوبر تقودان الطلب بالسوق العقاري استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم الحلقة 10 من «الرحلة».. مواجهة بين باسل خياط وريهام عبد الغفور (فيديو) محافظ قنا ورئيس قطاع التعليم يتفقدان كنترول الثانوية الجديد (فيديو) الحلقة الـ11 من مسلسل الرحلة.. «فيديو» مدرب الزمالك: مباراة الأهلي كانت الأسهل وأوباما أكثر المستفيدين من الكأس ضبط 210 عبوات أغذية أطفال وعصائر فاسدة بالغربية شروط اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة بالأقصر مصرع طفل سقط من الطابق الرابع في الغربية «شعبة الأسماك»: تحركات طفيفة في الأسعار مع زيادة الطلب تأسيس الاتحاد العربى للكرة الخماسية «البنتابول» (صور) نصرت غوكشية.. التركي صديق مشاهير الرياضة (فيديو وصور) «الطحاوي»: الركود يضرب سوق الأدوات المنزلية خلال رمضان غضب أهالي العامرية بسبب إغلاق الوحدات الصحية وعدم وجود أطباء (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة الاستثمار: نعمل على تحقيق الشمول المالي من خلال تشريعات جديدة

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 06:40 م
الدكتورة سحر نصر، الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى محمد المنسى - محمد حسنى
 
عقدت لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة برئاسة النائب محمد على يوسف، جلسة بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أعلنت الوزيرة خلالها دعمها لكافة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإعطاءها أولوية خلال التفاوض على أي مشروع لهذه المشروعات نظرا لدورها في توفير فرص عمل وزيادة الإنتاجية.

وذكرت الوزيرة، أن الوزارة تعمل على تحقيق الشمول المالى من خلال عدة تشريعات جديدة مثل قانون الاستثمار الجديد ومشروع تعديلات قانون سوق المال، ومشروع قانون التأجير التمويلى والتخصيم، وأشارت إلى أن الوزارة في أولوياتها دعم المناطق الأكثر احتياجا.

وأوضحت الوزيرة، أن مبادرة فكرتك شركتك كانت نابعة من خلال المناقشات بين الوزارة وأعضاء اللجنة، داعية أعضاء اللجنة إلى زيادة التواصل مع الوزارة في إطار دورها في تحسين مناخ الاستثمار.

وأكدت الوزيرة، أن الكثير من المشروعات الناشئة تحتاج إلى دعم فنى لذلك الوزارة عملت على إقامة عدد من حضانات ريادة الأعمال في المحافظات ضمن مركز خدمات المستثمرين، مشيرة إلى حرص الوزارة على دعم المستثمر الصغير والمشروعات الناشئة حيث يمثل دعم مشروعات الشباب أولوية لدى الوزارة، موضحة أن شركاء مصر في التنمية حريصون على دعم مشروعات الشباب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات