X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 فبراير 2018 م
شعبة الملابس الجاهزة: تقليل سعر الفائدة لن ينعش استثمارات القطاع القبض على مدير شركة يمارس أعمال البريد دون ترخيص بالجيزة وصول 20 مرحلا مصريا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة البابا تواضروس يكشف ضوابط الصوم عند الأقباط نشرة المحافظات.. قصة أب سافر لتأمين مستقبل أولاده فقتلوه بأوراق رسمية ما هو نظام الاستزراع السمكي شبه المكثف الذي تبحث «الزراعة» تطبيقه؟ «إنتر ميلان» يسقط بالخسارة أمام جنوى (فيديو) «200 سنة تحت القبة».. كتاب جديد يرصد الحياة البرلمانية المصرية عمرو علوبة: توقعات بخفض الفائدة بنسبة 3% خلال 6 شهور رشوان توفيق وسميرة عبد العزيز ضيفا محمود سعد في «باب الخلق» غدا «رضا» ابنة بورسعيد تتربع على عرش بطولة دورات الألعاب العربية (صور) فوز الإسماعيلية على دمياط بدوري كرة قدم مراكز الشباب للصم نشرة الحوادث.. وأبرزها: محام يحتج بـ«أرنب» في مجلس الدولة البابا تواضروس يلتقي أمناء خدمة الشباب بالإسكندرية افتتاح 7 منافذ غذائية في بورسعيد الجيش 2000 يفوز على إسكو 3/ 1 في دوري القاهرة مدرب جينيريشن: ألعب أمام المقاصة من أجل الفوز فقط المقاولون يجهز فريقا لمواليد 2009 استعدادا للموسم الجديد محمد عادل حكمًا لمباراة إنبي والإسماعيلي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الملازم محمود رأفت.. ودع أصدقاءه بابتسامة ورحل في ظروف غامضة (صور)

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 06:33 م
حنان عبد الهادي
 
بابتسامة مشرقة ودع الملازم محمود رأفت أصدقاءه، قبل أن يجدوه جثة هامدة داخل سيارته في العجوزة، إثر أصابته بطلق ناري في صدره.

بقراءة سريعة في صفحة الملازم محمود رأفت الشخصية على "فيس بوك" نجد أن الابتسامة لا تفارق صوره التي وضعها على صفحته، الذي انضم إليه في 31 أغسطس عام 2010، حيث أكدت معلومات الصفحة أن الملازم الصريع من مواليد 16 ديسمبر 1994 وأحد قاطني مدينة الشروق.

الأصدقاء
كانت البداية صورة للملازم رأفت نشرها عام 11 يونيو 2014، مع أحد أصدقائه داخل سيارة النقيب الرمادية ماركة BMW، وكانت ملامحه تدل على إقباله على الحياة.

أعقبها بنشر صورة أخرى في 17 يوليو 2014، للملازم محمود وسط أصدقائه، وكانت صورته تحمل نفس الابتسامة، التي آثر ألا يلتقط صورة من دونها، فقط كانت الابتسامة هي العلامة المميزة لصورته.

الزي العسكري
كان نادرًا ما يظهر الملازم محمود مرتديًا بدلته العسكرية، ويبدو من خلال صوره على الفيس أنه كان يفضل الزي المدني، ففي 17 مايو 2015 نشر  محمود صورة له وأصدقائه مرتديًا بدلة سوداء ورابطة عنق حمراء، ما يدل على أنه كان يحب الحياة والمرح، ووضع الصورة كـ"بروفيل" له على الفيس في 19 أغسطس 2015.

تظهر صفحة الملازم محمود رأفت أنه كان مقبلًا على الحياة ومعتدًا بتكوينه البنياني، ومهتمًا بالرياضة، وبدا ذلك واضحًا من خلال صورة نشرها على "فيس بوك" في 3 سبتمبر 2015، على شاطئ البحر وأحد أصدقائه، كانت تحمل ملامحه الإقبال على الحياة والمرح.

وفي 23 ديسمبر 2015، نشر محمود رأفت صورة له يبرز فيها تكوينه العضلي وقوته الجسمية، واختارها كـ"بروفيل" له على الفيس آنذاك، حتى إن أصدقاء صفحته كانوا يطلقون عليه اسم "الكينج" أو "حودة المحترم".

أخويا
لم يكن محمود رأفت يهتم بكتابة التدوينات، لكنه اهتم بالصور، التي آثر أن تكون إما بين أصدقائه في المناسبات، أو لإبراز تكوينة البدني والعضلي، أو أما السيارات التي يبدو أنه كان يحب ركوبها.

أما عن أصدقائه فحدث ولا حرج، فلم تكن هناك صورة تخلو من وجود أصدقاء لمحمود على صفحته، والكلمة الوحيدة التي كان يكتبها كتدوينة على صفحته في الفيس كانت "أخويا" لكنه كان يكتبها بالحروف الإنجليزية.

لم تحوِ صفحته على الفيس صورا كثيرة بزيه الرسمي، نشر الملازم محمود رأفت صورة له مع أحد أصدقائه داخل القسم، فقد كان محمود معاون قسمي وسط الدقي والعجوزة، ونشر الصورة في 20 مارس 2017، وكانت الصورة الثانية له بالزي الرسمي قد نشرها في 30 مارس 2017، أما الابتسامة فلم تكن تفارق وجهه.

أما آخر صورة لمحمود رأفت فكانت في 1 أغسطس 2017، أي قبل 6 أشهر من مقتله داخل سيارته.

أما أصدقاء  محمود رأفت فبدا عليهم الوجود والاستغراب من الحادث، فقال أحمد العواج "ربنا يرحمك ياخويا كنت دايمًا في ضهري والله ما مصدق ربنا يرحمك يا رأفت يا رجولة البقاء لله ماتعزش على اللي خلقك محمود رأفت في ذمة الله".

وعلق محمد ديزل "إنا لله وإنا إليه راجعون.. استشهاد  محمود رأفت معاون مباحث قسم شرطة الدقي.. لله الأمر من قبل ومن بعد.. الله يرحمك يا صاحبي.. نسألكم الدعاء"، ورد أشرف حماد: "خالص عزائي للصديق الغالي  محمود رأفت".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات