X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 مايو 2018 م
زينة ترفض حب فتحي عبد الوهاب بالحلقة 12 من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 10 صور تلخص احتفالات ريـال مدريد بدوري الأبطال في برنابيو الحلقة 11 من «ضد مجهول».. دياب يعترف بقتل ابنة غادة عبد الرازق خبير يطالب بإصدار «قانون سوق مال» يساير التطور مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع جاريث بيل مطور: العاصمة الإدارية وحدائق أكتوبر تقودان الطلب بالسوق العقاري استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم الحلقة 10 من «الرحلة».. مواجهة بين باسل خياط وريهام عبد الغفور (فيديو) محافظ قنا ورئيس قطاع التعليم يتفقدان كنترول الثانوية الجديد (فيديو) الحلقة الـ11 من مسلسل الرحلة.. «فيديو» مدرب الزمالك: مباراة الأهلي كانت الأسهل وأوباما أكثر المستفيدين من الكأس ضبط 210 عبوات أغذية أطفال وعصائر فاسدة بالغربية شروط اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة بالأقصر مصرع طفل سقط من الطابق الرابع في الغربية «شعبة الأسماك»: تحركات طفيفة في الأسعار مع زيادة الطلب تأسيس الاتحاد العربى للكرة الخماسية «البنتابول» (صور) نصرت غوكشية.. التركي صديق مشاهير الرياضة (فيديو وصور) «الطحاوي»: الركود يضرب سوق الأدوات المنزلية خلال رمضان غضب أهالي العامرية بسبب إغلاق الوحدات الصحية وعدم وجود أطباء (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التضامن الاجتماعي: معرض ديارنا بأسوان يستهدف منتجات الأسر (فيديو)

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 05:23 م
دعاء إبراهيم محمود
 
قالت المهندسة أماني غنيم وكيلة وزارة التضامن الإجتماعى للتنمية، والتي افتتحت معرض «ديارنا» نيابة عن الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن: إن المعرض يستهدف منتجات الأسر المنتجة والجمعيات الأهلية، تنظمه الوزارة بحديقة مجلس المدينة على كورنيش النيل في الفترة من 13 - 23 فبراير الجاري، موضحة أنه يشارك فيه نحو 40 عارضا وعارضة من جمعيات تنمية المجتمع والأسر المنتجة بعدد من المحافظات.

جاء ذلك على هامش حضورها لافتتاح معرض «ديارنا» بأسوان، اليوم الثلاثاء، بحضور ومحمود فاروق، مدير عام التضامن الاجتماعي بأسوان، ومحمود عليان رئيس مركز ومدينة أسوان، وممثلي الجمعيات الأهلية.

وأضافت، أن الهدف من المعرض تسويق منتجات الأسر الأسوانية المنتجة، واستغلال الخامات الطبيعية بشكل أمثل، مما يساهم في توفير فرص عمل، مشيرة إلى أن المعرض يقام لأول مرة، وهو تحت رعاية وزيرة التضامن الإجتماعى ومقام على مساحة 250 مترا في أسوان، بجانب العديد من المحافظات ومنها «سوهاج، قنا، جنوب سيناء، البحيرة، أسوان» تحت شعار «ديارنا من بيتنا لبيتك»، والمشاركون في المعرض من جميع المستويات والفئات العمرية.

ومن ناحيته قال محمود فاروق وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بأسوان: إن معرض ديارنا يستمر لمدة 10 أيام، ويضم منتجات بيئية تراثية ومشغولات يدوية، مثل أعمال الخزف والصينى والخرز والنحاس والزجاج، والمفروشات والملابس الجاهزة والبدوية والشنط والحلى والعطور، بالإضافة إلى اللوحات الفنية والأربيسك والمشغولات اليدوية والهدايا التذكارية والإكسسوارات، فضلًا عن المخبوزات.
التضامن الاجتماعي: معرض ديارنا بأسوان يستهدف منتجات الأسر (فيديو)
التضامن الاجتماعي: معرض ديارنا بأسوان يستهدف منتجات الأسر (فيديو)
التضامن الاجتماعي: معرض ديارنا بأسوان يستهدف منتجات الأسر (فيديو)
التضامن الاجتماعي: معرض ديارنا بأسوان يستهدف منتجات الأسر (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات