X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 فبراير 2018 م
«تنمية المشروعات»: تدريب الفتيات على صناعة الخيامية في المنيا مصر تواجه السنغال في تصفيات أمم أفريقيا للشباب القائمة الكاملة لجوائز مهرجان برلين السينمائي الزراعة: تعيين علاء خليل مديرا لمعهد المحاصيل الحقلية حقيقة توقيع عبد الله السعيد للزمالك ميكانيكي يقتل شقيقو زوجته ويلقى بجثتها في ترعة بالمنيا الجبلاية تستلم تحقيقات مباراة سندبسط وعمال طنطا 21 -0 مصرع وإصابة 13 في حادثين منفصلين بالشرقية (فيديو) أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم «طائرة الأهلي» تدخل معسكرا مغلقا بالإسماعيلية استعدادا للزمالك جولة حرة لـ«سيدات طائرة الأهلي» بمعسكر سلوفينيا مجلس الزمالك يعتمد عقود الصفقات الجديدة بدء محاكمة ضابط شرطة وآخرين بتهمة الاستيلاء على المال العام مسئول سابق بالأهلي: أرض التجمع لا يمكن استبدالها لهذه الأسباب تنفيذ 9 قرارات إزالة لأراض وآبار غير مرخصة بالوادي الجديد (صور) برلماني يطالب بشرطة متخصصة لحماية الرقعة الزراعية التضخم السعودي يقفز إلى 3 % في يناير بعد القيمة المضافة ورفع البنزين تأجيل دعوى إلغاء قرار وزير التعليم بشأن الدبلومة الأمريكية لـ١٨ مارس افتتاح مركز إقليمي لدراسات حماية المستهلك بالقرية الذكية.. الثلاثاء


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل لقاء السيسي ومدير المخابرات الروسية.. الرئيس يشيد بالعلاقات المتميزة بين القاهرة وموسكو.. يؤكد حرص مصر على تدعيمها.. ويستعرض مكافحة الإرهاب وتعزيز التعاون الأمني

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 04:29 م
تفاصيل لقاء السيسي أشرف سيد
 
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، سيرجي ناريشيكن، مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية، بحضور القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

ونقل المسئول الروسي، إلى السيسي تحيات الرئيس فلاديمير بوتين، مؤكدًا تقدير بلاده الكبير لدور مصر باعتبارها ركيزة أساسية للاستقرار والسلام في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار مدير المخابرات الروسية إلى أهمية التعاون الأمني بين البلدين في تلك المرحلة التي يمثل فيها الإرهاب تحديًا كبيرًا للمنطقة والعالم.

وأشاد الرئيس بالعلاقات المتميزة بين مصر وروسيا، مؤكدًا حرص مصر على تدعيمها والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، واستعرض الرئيس جهود مصر في مكافحة الإرهاب بشكل شامل وعلى كافة المحاور والاتجاهات الإستراتيجية.

وقال السيسي إن القضاء على الإرهاب يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي وعدم التمييز بين الجماعات الإرهابية، والعمل على تجفيف منابعه على كافة المستويات الأمنية والعسكرية والسياسية والفكرية.

وتطرق الاجتماع إلى سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين، فضلًا عن بحث الأزمات القائمة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تبادل وجهات النظر حول كيفية التوصل لتسويات لهذه الأزمات، في ضوء موقف مصر الثابت بضرورة دعم الحلول السياسية، واحترام سيادة دول المنطقة ووحدة أراضيها، بما يصون مؤسساتها وينهي معاناة شعوبها ويحافظ على مصالحها العليا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات