X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 مايو 2018 م
استياء مواطني الغربية من الزحام المروري: «رحلة عذاب» (صور) مدير أمن قنا: حملات الإزالة مستمرة على أملاك الدولة ثقافة الوادي الجديد تنظم ورشة عمل تصنيع زينة رمضان أحمد الشناوي يظهر في احتفالية الزمالك تنفيذي دمياط: تنظيم 4 معارض أثاث بمشروعات الصرف الصحي انتظام الحركة المرورية أعلى الطرق بالتزامن مع وقت الإفطار الوادي الجديد تبدأ تغيير مسار طريق باريس – الأربعين تفاديا للرمال الأسهم الباكستانية تغلق على ارتفاع جامعة بنها تدعم 50% من سعر تذكرة الطيران لـ20 طالبا يسافرون الصين 6 خطوات للوقاية من الإصابة بضربات الشمس (صوت) نقل مباراة الصعود للدوري الفرنسي لملعب محايد بسبب الشغب اتحاد الكرة ينظم 4 مسابقات لدوري الجمهورية بينهم مواليد 99 «تنمية المشروعات»: 40 ألف جنيه أرباح الشباب بـ«تسمين الماشية» المونديال الرمضاني يفجر غضب الجماهير المصرية محافظ دمياط يكرم السكرتير العام الحالي والسابق مرور القاهرة والجيزة: تعزيز الخدمات أعلى الطرق لتحقيق السيولة (فيديو) وزير الخارجية يصل القاهرة قادما من الجزائر تفاصيل الحلقة الخامسة من «عوالم خفية».. اكتشاف خيانة مي سليم لبشرى «هامسيك» يرغب في الرحيل عن نابولي والانتقال للدوري الصيني


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«روح يا شيخ الله يعمر بيتك».. عدم التهاون مع الفاسدين آخر تصريحات رئيس مركز المنزلة قبل ضبطه برشوة.. محافظ المنوفية يؤكد على عدم المساس بحقوق المواطنين قبل تورطه في فساد.. ودراسات تكشف أسباب التناقض

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 06:01 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبدالرحمن عباس
 
«روح يا شيخ.. الله يعمر بيتك» لم تكن تلك الكلمات ممكنة التأثير إلا بتخيلها وهي خارجة من فم الفنان الكبير فريد شوقي، وهو يخاطب فنانا عظيما آخر هو زكي رستم في ملحمة سينمائية تحمل اسم «رصيف نمرة 5».

سياق الجملة جاءت في الادعاء المستمر لزكي رستم بالصلاة والتقوى وهو في الحقيقة ليس إلا قاتل ومرتكب جرائم كثيرة يتم كشفها في نهاية الفيلم وينال المخطئ عقابه.

رئيس مركز المنزلة
على نفس نهج زكي رستم سار عدد من المسئولين لعل أبرزهم عصام عامر، رئيس مركز ومدينة المنزلة الذي تم إلقاء القبض عليه اليوم من قبل ضباط الرقابة الإدارية بالمحافظة، بالإضافة إلى وعبد السميع عبد الرزاق، مدير الإدارة الهندسية بالمدينة، وكامل محمد كامل مدير التنظيم بتهمة الرشوة.

وكان آخر تصريحات رئيس المدينة في اجتماع له الأسبوع الماضي هو أنه لن يتهاون مع الفاسدين، وسيتم محاسبة أي مسئول يخالف عمله، وأضاف أنه يعمل على حل مشكلات المواطنين دائما.

وأشار مصدر مطلع بديوان عام مجلس مدينة المنزلة، إلى قيام ضباط الرقابة الإدارية بالقبض على رئيس المدينة، من داخل مكتبه، وذلك لاتهامه بتسهيل بناء أدوار مخالفة في أحد الأبراج مقابل رشوة مالية.

وأوضح المصدر أنه تم تسهيل بناء أحد الأبراج لأحد أمناء الأحزاب السياسية بمدينة ميت سلسيل بالاتفاق مع رئيس مركز ومدينة المنزلة ومدير الإدارة الهندسية ومدير التخطيط بمقابل رشوة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

محافظ المنوفية
الأمر ذاته تكرر مع هشام عبد المحافظ، محافظ المنوفية الذي تم القبض عليه الشهر الماضي بتهمة الرشوة، إذ كان آخر إجراءات المحافظ قبل القبض عليه وقف 3 عاملين بالوحدة المحلية بمركز ومدينة الباجور في إصدارهم ترخيص لأحد المواطنين بالخطأ.

وشدد «عبد الباسط» بعد هذا القرار على ضرورة مكافحة الفساد الإداري بكافة صوره والضرب بيد من حديد على أيدي الفاسدين وكل من تسول له نفسه المساس بحقوق الدولة والمواطنين.

دراسات نفسية
وتناولت بعض الدراسات النفسية تلك الظاهرة، مفسرة أن الفاسد دومًا يشعر أن جميع البشر يعرفون فساده لذلك يتشددون دومًا في إظهار تقواهم بالمظهر الديني أو بالقرارات التي لا تكون في الغالب منصفة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات