رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"السادات" للقوى السياسية: ارفعوا أيديكم عن القضاء

محمد أنور السادات
محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية

طالب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية خلال مشاركته بندوة "سيناء التاريخ والمستقبل"، التى نظمها مجمع إعلام الزقازيق اليوم الخميس، ضمن احتفاله بأعياد سيناء المعارضة وجميع القوى السياسية باتخاذ هدنة زمنية لالتقاط الأنفاس ونبذ العنف والتصالح فيما بينهم رغم الاختلاف على نهج النظام الحاكم.


كما شدد السادات على ضرورة وضع آلية عمل مشتركة لإصلاح البلاد وتنميتها، قائلا: "التغيير يأتى بالصندوق ولن يأتى بالعنف أو دفع الشباب إلى الاقتتال"، داعيًا الجميع إلى التخلق بروح أكتوبر، التى جمعت شعبا ورئيسا ومعارضة فى بوتقة واحدة كان هدفها النصر.

وطالب السادات باحترام مؤسسات الدولة من "الأزهر والكنيسة والقضاء والشرطة والقوات المسلحة"، قائلا: "ارفعوا أيديكم عن القضاء كفانا هدما لهذه المؤسسة التى احترمها المصريون عبر السنوات الماضية، وإن كان من تصحيح فلابد أن يكون التصحيح من داخلها".

حضر الندوة اللواء الدكتور مصطفى هدهود مساعد مدير المخابرات العسكرية السابق، واللواء إبراهيم أبوعافية الخبير الاستراتيجى، والدكتورة فاطمة الدمرداش وكيل وزارة الإعلام، وعلاء حنيش مدير مجمع إعلام الزقازيق، ودسوقى عبد الله الخبير الإعلامى.
Advertisements
الجريدة الرسمية