X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يناير 2018 م
سعفان: مراعاة الشفافية أساس اختيار المتقدمين للعمل أطباء بدولة خليجية مجازاة 16 موظفا بالإدارة البيطرية بالشرقية بسبب «التزويغ» محافظ بورسعيد: رسميا التصديق على نقل منفذ الجميل معمر يحرر توكيلا للسيسي بدمياط: «عايز أطمن على أحفادي» ابن سينا فارما: 19 % ارتفاعا بمبيعات الدواء للصيدليات خلال 2017 محافظ قنا: لا يوجد نقص في المستلزمات الطبية بالمستشفيات وكيل «صحة الشرقية» ينفي إقالة مدير مستشفى منيا القمح مصادر: 2.5 مليون جنيه دعما تحتاجه «صوت القاهرة» من ماسبيرو وزارة الآثار تبدأ مشروع توثيق النقوش الصخرية مجموعة العربي: نخطط لإنشاء مصانع في قويسنا وبنها وبني سويف ضبط 45 قضية تموينية بالمنيا في حملات رقابية 7924 طن قمح تغادر ميناء دمياط عبر النقل البري إحالة 17 من ألتراس أهلاوي لجنح أمن الدولة طوارئ 41 شركة في ندوة مبادرة «مصر أمانة بين إيديك» بالمنيا حسب الله: مصر لا تقترض لتأكل وإنما لإقامة مشروعات السيسي يفتتح محطة اليسر لتحلية مياه البحر بالغردقة حلقة نقاشية بـ«الاشتراكي» بمناسبة مرور 7 سنوات على ثورة 25 يناير السيسي يكلف بسرعة الانتهاء من مشروعات المياه ومحطات التحلية رئيس مدينة أبورديس يتفقد الاستعداد لإنشاء بحيرة الشاطئ العام (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل واقعة قتل شاب لشقيق خطيبته وإصابة أختها في الجيزة

الأحد 14/يناير/2018 - 11:10 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوى
 
أمرت نيابة قسم الجيزة بحبس متهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه باقتحام منزل خطيبته السابقة بالمنيب وإطلاق الأعيرة النارية، بالاستعانة بـ6 أفراد من أسرته، مما أدى إلى مقتل شقيقها، وإصابة شقيقتها وذلك بعد هروبهم إلى محافظة كفر الشيخ.

واعترف المتهم بتفاصيل جريمته وقال أمام النيابة: "بحبها وعايز أتجوزها ومكنتش عايز دم ولا قتل بس هي جت كدا.. ومكنتش أعرف إن فرح أخوها تانى يوم ما قتلته.. نار الانتقام من رفضه لزواجها عمانى".

وكان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع مدرسة السكاح دائرة قسم شرطة الجيزة أسفرت عن مقتل "أحمد. س ز ك" 24 سنة، نجار مسلح، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس وإصابة شقيقته فريـال بطلق ناري بالجانب الأيمن، واتهم والدهما خطيب ابنته السابق وأسرته بارتكاب الجريمة.

وأشارت التحريات إلى أن 7 متهمين وراء ارتكاب الجريمة حيث قامت أسرة فتاة بفسخ خطبتها من المتهم الرئيسي "فارس. ع" 19 سنة، ورفضهم عودتها له ما دفعه للاستعانة بـ 4 من أعمامه ونجلي شقيقه وتوجها من قريتهم ترسا بمدينة أبو النمرس إلى منزل خطيبته السابقة وأطلقوا أعيرة نارية تجاه أسرتها ما أدي لمقتل أحدهما وإصابة أخرى.

وأكدت التحريات تواجد المتهمين بقرية بمركز دسوق بكفر الشيخ مختبئين لدى أحد الأشخاص الذي يتعامل معهم في تجارة الماشية فتم القبض على المتهمين وعثر بحوزتهم على طبنجة و3 أسلحة بيضاء "كزلك" وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات