X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
نادي الشهر العقاري يطالب بتشريعات جديدة لتطوير المصلحة ضبط 300 هارب من أحكام في البحر الأحمر «ياسر» يفضح إجرام داعش في الموصل بمهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة «الضرائب العقارية» موضوع حلقة منة فاروق في «مساء دريم».. الليلة تجديد حبس زوجين بتهمة النصب عبر موقع «أوليكس» مسجل خطر يشعل النار في منزل عامل رفض خطبته لشقيقته بالإسكندرية أسعار اللحوم والأسماك بالأسواق.. اليوم ديانا حداد تمارس الرياضة: «داخل كل امرأة طفلة بريئة» خبير بالتموين يكشف إيجابيات إنشاء المراكز والمناطق اللوجستية تنفيذ 27 قرار إزالة تعديات على أراض زراعية وأخرى لهيئة الآثار بالجيزة لجنة لبحث شكوى أهالي قرية وزير الأوقاف من تلوث المياه في بني سويف 4 حكام مصريين يشاركون في معسكر النخبة الأفريقية بشرى تكشف عن شخصيتها مع الزعيم في «عوالم خفية» مسوق عقاري: ارتفاع أسعار عقارات شبرا 70% مصر خلال 6 أشهر (فيديو) مخرج «نسخة أصلية»: الفيلم متعاطف مع الشخصية المقهورة صابر الرباعي ينشر صورته من الجيم أزمة بسبب التحويلات المرورية بمحيط المتحف المصري الكبير جولة لمدير أمن المنيا في مركز تدريب الشرطة (صور) خبير: البورصة تتجاوز أسباب تراجعها بختام تعاملات الأسبوع


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل واقعة قتل شاب لشقيق خطيبته وإصابة أختها في الجيزة

الأحد 14/يناير/2018 - 11:10 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوى
 
أمرت نيابة قسم الجيزة بحبس متهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه باقتحام منزل خطيبته السابقة بالمنيب وإطلاق الأعيرة النارية، بالاستعانة بـ6 أفراد من أسرته، مما أدى إلى مقتل شقيقها، وإصابة شقيقتها وذلك بعد هروبهم إلى محافظة كفر الشيخ.

واعترف المتهم بتفاصيل جريمته وقال أمام النيابة: "بحبها وعايز أتجوزها ومكنتش عايز دم ولا قتل بس هي جت كدا.. ومكنتش أعرف إن فرح أخوها تانى يوم ما قتلته.. نار الانتقام من رفضه لزواجها عمانى".

وكان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع مدرسة السكاح دائرة قسم شرطة الجيزة أسفرت عن مقتل "أحمد. س ز ك" 24 سنة، نجار مسلح، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس وإصابة شقيقته فريـال بطلق ناري بالجانب الأيمن، واتهم والدهما خطيب ابنته السابق وأسرته بارتكاب الجريمة.

وأشارت التحريات إلى أن 7 متهمين وراء ارتكاب الجريمة حيث قامت أسرة فتاة بفسخ خطبتها من المتهم الرئيسي "فارس. ع" 19 سنة، ورفضهم عودتها له ما دفعه للاستعانة بـ 4 من أعمامه ونجلي شقيقه وتوجها من قريتهم ترسا بمدينة أبو النمرس إلى منزل خطيبته السابقة وأطلقوا أعيرة نارية تجاه أسرتها ما أدي لمقتل أحدهما وإصابة أخرى.

وأكدت التحريات تواجد المتهمين بقرية بمركز دسوق بكفر الشيخ مختبئين لدى أحد الأشخاص الذي يتعامل معهم في تجارة الماشية فتم القبض على المتهمين وعثر بحوزتهم على طبنجة و3 أسلحة بيضاء "كزلك" وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات