X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
«كلوب»: لن نبحث عن صلاح في الملعب لكي يسجل الأهداف استئناف تصوير مسلسل «30 ليلة وليلة» بالمنصورية التموين تكشف حقيقة طرح كيلو الأرز بـ7.5 جنيهات في المجمعات الاستهلاكية ساندي: طرح «عمري ما يئست» خلال أيام تحرير 160 مخالفة مخابز و37 قضية اتجار في السلع التموينية نيكولاس كيدج يكشف موعد اعتزاله التمثيل النصر: عمار حمدي في بازل السويسري بعد مباراة الإسماعيلي إصابة شخصين في انقلاب سيارة ربع نقل بأسيوط (صور) 27 مايو.. منتخب الشباب يتوجه إلى بورسعيد استعدادا لليبيا الزمالك يكشف موعد سفر الشناوي إلى ألمانيا سقوط عاطل تخصص في سرقة المتعلقات من داخل السيارات في الموسكى تنفيذ 5 آلاف حكم قضائي وإزالة 40 فيلا ومنزلا خلال مداهمات أمنية بسوهاج عرض مالي جديد من الزمالك لضم «قفشة» النفط يتجه لتحقيق مكسب أسبوعي بفضل تخفيضات الإنتاج وقوة الطلب نبيلة عبيد ترافق مديحة يسري بعد خروجها من العناية المركزة ضبط 24 قطعة سلاح و26 عنصرا خلال مداهمة البؤر الإجرامية بقنا تشارليز ثيرون بإطلالة محتشمة في افتتاح فيلمها «Tully» (صور) عروض اليوم الثانى من «الإسكندرية للفيلم القصير» توافد الأهالي على ضريح القنائي للاحتفال بمولده (فيديو)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالمستندات.. نص المحادثات الهاتفية في واقعة اختلاس أحراز المخدرات بالصحة

السبت 13/يناير/2018 - 02:08 م
حسناء طارق
 
تنشر "فيتو" بالمستندات نص المحادثات الهاتفية بين المتهمين بواقعة اختلاس إحراز المخدرات المخزنة بوزارة الصحة.

وجاء في المستندات أنه تم إصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا الصادر أولهما 8 يوليو 2017 بمراقبة وتصوير وتسجيل اللقاءات والأحاديث التي تتم بين المبلغ عبد الهادي عبد المنعم والمتحرى عنهما "حسام.ع" مدير إدارة بوزارة الصحة و"محمد.ح" أمين المخزن بوزارة الصحة في الأماكن العامة أو الخاصة مجتمعين أو منفردين ومراقبة المحادثات الهاتفية التي تتم عبر الهواتف التي يستخدمونها.

وجاء بالمستندات أنه بتاريخ 24-8-2017 ورد حديث هاتفي بين المتحرى عنه" محمد ح "و"صلاح أ" فرد أمن بالوزارة وطلب خلال المكالمة الأول من الثاني طمئنته عن عملية الدخول والخروج قائلا "طمني دول 6،7 أنفار وعربية " فطمئنه الثاني قائلا "متقلقش أنا مأمن نفسي كويس".

وتحدثا بشأن عطية الرشوة المتفق عليها وإصراره على تسليمها قبل خروج السيارة بمحتويات مخزن الأحراز المهربة وخطورة ذلك، وقال الثاني للأول خلالها "إحنا قلنا كل واحد اتنين".

وبتاريخ 25-8-2017 وردت مكالمة بين "محمد ح" و"أحمد ف" عامل بالوزارة تتضمن تأكيد الثاني للأول على حضوره بسيارة تابعة لوزارة الصحة لتنفيذ العملية وطلب منه الأول التأكد من وجود ستائر بها لحجب الرؤية عن ما بداخلها.

وبتاريخ 26-8-2017 ورد حديث هاتفي بين المتحرى عنه "حسام ع " و"أحمد ف " تتضمن استعجال الأول للثاني للحضور عند مخزن الأحراز فرد عليه الثاني قائلا" أنا قدام البوابة ومعتز مش عاوز يدخلني بس صلاح جاي ادامي أهو".

وطلب منه الأول ألا يقوم بتسجيل دخوله على البوابة قائلا: "متدلوش الرخص" وأبلغه الثاني بتسليمه الرخص بالفعل فرد عليه الأول "طب خش خش".

والتقى المبلغ مع" محمد ح" و"صلاح أ " بمكتبه بمخازن إدارة التموين الطبي التابعة لوزارة الصحة بالعباسية وتضمن الحديث تأكيد على ترتيبات تنفيذ عملية تسريب بعض محتويات مخزن الأحراز عهدة المتهم" محمد ح "وحصول "صلاح أ "على كرتونتين له وللمبلغ عبد الهادي عبد المنعم على سبيل الرشوة مقابل السماح لهما بدخول مخزن الأحراز وإخراج بعض من الأحراز الموجودة بداخله وتحميلها بالسيارة.

وقام أثناء ذلك المتهم "صلاح أ" بتسليم "محمد.ح" 4 شنط بلاستيكية كبيرة الحجم وحصلوا على مفتاح مخزن الأحراز عهدة المبلغ ودخلوا المخزن وقاموا بفرز الأحراز وانتقاء الأصناف التي يسهل تداولها بالأسواق وعقب ذلك فتح" صلاح أ" البوابة ودخل" أحمد ف" بالسيارة التابعة لوزارة الصحة التي تحمل رقم ط ه د 987 يقودها بنفسه وتم تسليم الأحراز ومبلغ الرشوة المتفق عليه داخل الكراتين وألقت قوات الأمن القبض عليهم بحالة تلبس.

وكانت الأجهزة الرقابية أجرت عملية تفتيش لمخازن التموين الطبي بوزارة الصحة، وألقت القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 متهمين من موظفي الوزارة وخارجها؛ لتورطهم في اختلاس أحراز المخدرات المخزنة بالوزارة.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين خلال تسليمهم مبلغ الرشوة وقيمته مليون جنيه لمشرف الأمن، مقابل تسهيل خروج إحراز المخدرات دون إثباتها، وتم عرض المتهمين على النيابة التي تولت التحقيقات.
بالمستندات.. نص المحادثات الهاتفية في واقعة اختلاس أحراز المخدرات بالصحة
بالمستندات.. نص المحادثات الهاتفية في واقعة اختلاس أحراز المخدرات بالصحة
بالمستندات.. نص المحادثات الهاتفية في واقعة اختلاس أحراز المخدرات بالصحة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات