X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يوليو 2018 م
الداخلية تكشف حقيقة العثور على 35 طفلا بطريق الإسماعيلية حافلة الأهلي تصل ملعب برج العرب بالإسكندرية الأوقاف: اختبارات الأئمة الراغبين في العمل بالإدارة المركزية.. الثلاثاء انطلاق المعسكرات التثقيفية للأوقاف أغسطس المقبل «رجل من الجنوب» تفوز بجائزة المقال الصحفي على مستوى الجمهورية غادة عبد الرازق تتألق بفستان أزرق في اليونان أحمد السعدني ببدلة ضابط في الطفولة في أحدث صورة أمن المنوفية يكشف لغز تغيب فتاة وطلب 500 ألف جنيه فدية محمد عبد السلام يغادر معسكر بتروجت وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال الرماية مدير أمن الإسكندرية يتفقد تأمين مباراة الأهلي وتاونشيب (صور) دينية النواب تناقش تقرير المركزي للمحاسبات بشأن جامعة الأزهر المشاط: 70 % من حركة السياحة الوافدة تتوقف على الطيران انقطاع المياه 10 ساعات عن 5 مناطق بشبرا الخيمة.. الجمعة قنصلنا بشيكاغو: مشاركة مصر في كأس العالم للأولمبياد الخاص حدث كبير ماس كهربائي يتسبب في حريق عقار بالشرقية شيكو يستمتع بإجازة الصيف مع هشام ماجد المنيا يختتم ودياته بمعسكر القاهرة بالفوز على «إف سي مصر» بثلاثية زراعة بنها تختتم المشروع القومي لتشغيل الشباب (صور)


ads


أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول رد من عمرو الدسوقي على إقالته من المصري بسبب حسام حسن

السبت 13/يناير/2018 - 01:59 ص
صفاء كامل
 
أصدر عمرو الدسوقي، مدير النشاط الرياضي السابق بالنادي المصري، بيانًا ردَّ فيه على قرار مجلس النادي بإقالته.

وجاء البيان كالتالي: "ردًّا على ما أقدمت عليه إدارة النادي المصري تجاه التعبير عن حزني لخروج الفريق من بطولة السوبر والخسارة وبكل الاحترام والتقدير للمحترمين داخل إدارة النادي لما بدر من تحليل والنقد البناء لنادينا الحبيب يؤسفني هذا التصرف الغريب".

وتابع: إنني كابن من أبناء النادي المصري وتربيت فيه لم أر مسئوليه ينساقوا على رأي الجهاز الفني.. أعلم أني والله لا أقول إلا ما أراه من وجهة نظري الشخصية ولا أجامل أحدا وأتحرك من حبي وخوفي على النادي الذي تربيت فيه وانتقادي لحسام حسن ليس إلا للمصلحة.

وأضاف الدسوقي: وبعدين أنا مخسَّرتش الفرقة بلاش تشيلوا العبء من عليكم وترموه على الناس".

وكان الدسوقي انتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري خلال تحليله للمباراة بقناة أون سبورت متهما حسام حسن المدير الفني للفريق بأنه لا يجيد اللعب مع الكبار ولا يستطيع إدارة اللقاءات الكبيرة.

وخسر المصري لقب كأس السوبر بعد هزيمته من الأهلي بهدف دون رد بلقاء الفريقين أمس الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات