X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الجمعة 20 أبريل 2018 م
تحرير 160 مخالفة مخابز و37 قضية اتجار في السلع التموينية نيكولاس كيدج يكشف موعد اعتزاله التمثيل النصر: عمار حمدي في بازل السويسري بعد مباراة الإسماعيلي إصابة شخصين في انقلاب سيارة ربع نقل بأسيوط (صور) 27 مايو.. منتخب الشباب يتوجه إلى بورسعيد استعدادا لليبيا الزمالك يكشف موعد سفر الشناوي إلى ألمانيا سقوط عاطل تخصص في سرقة المتعلقات من داخل السيارات في الموسكى تنفيذ 5 آلاف حكم قضائي وإزالة 40 فيلا ومنزلا خلال مداهمات أمنية بسوهاج عرض مالي جديد من الزمالك لضم «قفشة» النفط يتجه لتحقيق مكسب أسبوعي بفضل تخفيضات الإنتاج وقوة الطلب نبيلة عبيد ترافق مديحة يسري بعد خروجها من العناية المركزة ضبط 24 قطعة سلاح و26 عنصرا خلال مداهمة البؤر الإجرامية بقنا تشارليز ثيرون بإطلالة محتشمة في افتتاح فيلمها «Tully» (صور) عروض اليوم الثانى من «الإسكندرية للفيلم القصير» توافد الأهالي على ضريح القنائي للاحتفال بمولده (فيديو) 50 مليون جنيه لإنشاء 8 محطات مياه بواحة الداخلة بالوادي الجديد خالد جلال يتدخل لحل أزمة ثنائي الزمالك مرقس عادل مخرجا لفيلم سامح حسين الجديد «الرجل الأخطر» 10 مايو.. إعلان قائمة محترفي المنتخب لمعسكر مايو




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول رد من عمرو الدسوقي على إقالته من المصري بسبب حسام حسن

السبت 13/يناير/2018 - 01:59 ص
صفاء كامل
 
أصدر عمرو الدسوقي، مدير النشاط الرياضي السابق بالنادي المصري، بيانًا ردَّ فيه على قرار مجلس النادي بإقالته.

وجاء البيان كالتالي: "ردًّا على ما أقدمت عليه إدارة النادي المصري تجاه التعبير عن حزني لخروج الفريق من بطولة السوبر والخسارة وبكل الاحترام والتقدير للمحترمين داخل إدارة النادي لما بدر من تحليل والنقد البناء لنادينا الحبيب يؤسفني هذا التصرف الغريب".

وتابع: إنني كابن من أبناء النادي المصري وتربيت فيه لم أر مسئوليه ينساقوا على رأي الجهاز الفني.. أعلم أني والله لا أقول إلا ما أراه من وجهة نظري الشخصية ولا أجامل أحدا وأتحرك من حبي وخوفي على النادي الذي تربيت فيه وانتقادي لحسام حسن ليس إلا للمصلحة.

وأضاف الدسوقي: وبعدين أنا مخسَّرتش الفرقة بلاش تشيلوا العبء من عليكم وترموه على الناس".

وكان الدسوقي انتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري خلال تحليله للمباراة بقناة أون سبورت متهما حسام حسن المدير الفني للفريق بأنه لا يجيد اللعب مع الكبار ولا يستطيع إدارة اللقاءات الكبيرة.

وخسر المصري لقب كأس السوبر بعد هزيمته من الأهلي بهدف دون رد بلقاء الفريقين أمس الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات