X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 يوليو 2018 م
مدحت الزاهد: سياسة الحكومة تحمل الفقراء أعباء الأزمة الاقتصادية عبد الناصر زيدان: استمرار بث «كورة بلدنا» على «LTC» سارة درزاوي ضيفة «الراديو بيضحك» على 9090.. الأربعاء اندلاع حريق في 3 أحواش بسوهاج عودة «وفد المحاسبات» من أمريكا بعد مشاركته باجتماع أممي أكرم يغني «عيش بشوقك» مع تامر حسني بطريقة كوميدية (فيديو) البنك المركزي يعلن الاحتياطي النقدي الأجنبي خلال الأسبوع المقبل محافظ الغربية يكلف «الأبنية التعليمية» بإنهاء ترميم المدارس (صور) ضبط سائق بحوزته 760 لتر زيوت سيارات مغشوشة في الغردقة عودة ألف و385 من العاملين في قطر إلى القاهرة لقضاء عطلتهم مجلس النواب يناقش ٤ اتفاقيات دولية لتمويل المشروعات.. الثلاثاء محافظ بورسعيد يبحث الاستعدادات لاستضافة بطولة الشركات حريق محدود بحجرة مجاورة لكنيسة في بني سويف مطار القاهرة يستقبل شحنة نظائر مشعة قادمة من هولندا محمد فؤاد يستأنف تسجيل أغاني ألبومه الجديد 2000 متدرب ينضمون لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالدقهلية القمر الأحدب بالقرب من قلب العقرب في ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة ساندي تسخر من تحدي كيكي: «كيف حاله؟» المجتمعات العمرانية تطرح مناقصتين لإنشاء مدارس بالإسكان الاجتماعي


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية

السبت 13/يناير/2018 - 01:18 ص
محامي ترامب يدفع
 
دفع محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مبلغا ماليا يقدر بـ130 ألف دولار أمريكي لممثلة أفلام إباحية سابقة، وذلك قبل شهر من انتخابات الرئاسة الأمريكية التي الأخيرة التي أجريت في 2016.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال: إن محامي ترامب دفع هذا المبلغ ضمن اتفاق مع الممثلة الإباحية لضمان عدم كشفها لأسرار علاقة جنسية تمت بينها وبين الرئيس ترامب.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، أن مايكل كوهين الذي أمضى قرابة عشر سنوات في منصب كبير محاميي مؤسسة ترامب، أبرم صفقة مع محامي ممثلة إباحية سابقة تدعى ستيفاني كليفورد، في شهر أكتوبر 2016، يقضي بحصولها على مبلغ 130 ألف دولار مقابل صمتها.

ونقلت الخبر ذاته صحيفة ديلي ميل البريطانية، مؤكدة أن ترامب، الذي لم يكن على رأس السلطة آنذاك، كان متزوجًا وقتها من زوجته الحالية ميلانيا ترامب، وأضافت أن المحامي كوهين رفض التعليق على مسألة دفع المبلغ المالي، لكنه شدد على أن موكله الرئيس ترامب ينفي مثل هذه الوقائع.

في سياق آخر، قالت المغنية الأمريكية جوي فيلا: إن كوري ليواندوسكي المدير السابق لحملة ترامب الانتخابية تحرش بها ولامسها خلال سهرات في فندق ترامب بواشنطن، حسب "أ ف ب".

واتهمت "جوي" التي ارتدت ثوبا كتب عليه "لنعد إلى أمريكا عظمتها" خلال توزيع حفلة جوائز جرامي السنة الحالية، ليواندوسكي بملامستها خلال سهرات في فندق ترامب بواشنطن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات