X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها فاكسيرا: نستورد 60% من الأنسولين في مصر بنك مصر يصدر 489 ألف شهادة أمان بقيمة 562 مليون ضبط ١٦ هاربا و47 مخالفة مرورية بمطار القاهرة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لماذا لم يعلن التيار الديمقراطي دعمه لخالد علي في انتخابات الرئاسة

السبت 13/يناير/2018 - 01:38 ص
لماذا لم يعلن التيار محمد زكريا
 
أيام مضت على إعلان المرشح الرئاسي خالد علي ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، من على منصة حزب الدستور أحد أحزاب التيار الديمقراطي النشطة.

ويعد خالد علي مؤسس حزب العيش والحرية الأقرب إلى فكر التيار الديمقراطي وتوجهه، ويحضر مؤتمراته وفعالياته، لكن منذ أن أعلن رشحه للرئاسة منذ أكثر من شهرين لم يعلن التيار موقفه حيال ذلك بشأن دعمه من عدمه، رغم إعلانه الترشح من على منصة التيار.

أوراق الترشح
ويقول المهندس محمد سامى رئيس حزب تيار الكرامة، أحد أحزاب التيار الديمقراطى: إن خالد علي لم تكتمل له حتى الآن شروط الترشح للرئاسة، حتى يكون مرشحا دستوريا وقانونيا لهذا الموقع، فهو لم يستكمل التوكيلات الخاصة بالترشح للرئاسة.

وأضاف سامى لـ"فيتو"، أن حوارات خالد علي أيضا مع القوى السياسية لم تتم فحينما ترشح حمدين صباحى للانتخابات الرئاسية الماضية، مثلا كانت هناك زيارات للأحزاب السياسية دون تمييز، وكل مرة كنا نجتمع مع المسئولين في الأحزاب وخالد علي لم يفعل ذلك، لافتا أن التيار الديمقراطي لم يعلن دعمه لخالد علي أو لغيره حتى الآن.

اجتماع الهيئة العليا
وأضاف الدكتور محمد بسيونى القيادى بالتيار الديمقراطى، لـ"فيتو"، أن الهيئة العليا لم تجتمع حتى تتخذ القرار سواء بشأن دعم خالد علي أو مقاطعة الانتخابات أو الدفع بمرشح آخر لافتا إلى أن جميع الاتجاهات مطروحة في التيار حاليا.

وتابع: أن جميع الخيارات مطروحة في التيار، والاجتماع سيكون قريبا حتى يواكب الأحداث الحالية وسيناقش الوضع الانتخابي أيضا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات