X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
«محلية النواب» تختتم زيارتها لأسوان مباحث أسوان تعيد فتاة صماء من القاهرة ضلت طريقها إلى أهلها (صور) نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها فاكسيرا: نستورد 60% من الأنسولين في مصر


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المطران عطا الله حنا: القدس تتعرض لمؤامرة غير مسبوقة

السبت 13/يناير/2018 - 02:48 ص
المطران عطا الله عماد ماهر
 
قال المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس: إن القدس مدينة مقدسة في الديانات التوحيدية الإبراهيمية الثلاث، ولها خصوصية نحترمها كفلسطينيين.

وأضاف عطا الله أن القدس تختلف عن أية مدينة أخرى في هذا العالم ونعتبرها كفلسطينيين عاصمتنا الروحية والوطنية وحاضنة أهم مقدساتنا.

وتابع: «القدس عاصمتنا ومدينتنا التي نفتخر بانتمائنا إليها، والقرار الأمريكي الأخير الجائر بشأنها لن يغير من طبيعة القدس وهُويتها التي ستبقى مدينة إيماننا وبقعة مقدسة من العالم اختارها الله لكي تكون مصدر إشعاع روحيا، إنها حاملة لرسالة الإيمان والمحبة والإخوة والرحمة والتسامح والتلاقي بين الإنسان وأخيه الإنسان».

واستكمل: «القدس تتعرض لمؤامرة غير مسبوقة في تاريخها وأتى الإعلان الأمريكي الأخير تتويجا لهذه المؤامرة التي لم تنقطع منذ سنوات، فالتعديات على مقدساتنا أصبحت تتم بشكل يومي، ونعتقد أن التعدي على الأقصى تعدٍ علينا جميعا كمسيحيين ومسلمين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات