X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 يوليو 2018 م
ضبط ألف مخالفة مرورية و35 دراجة نارية في قنا اليوم.. الإعلان عن بطولة ساتوك للأيتام في بتروسبورت محافظ بني سويف وفتوح أحمد يشهدان فعاليات حديقة سعيد النجار (صور) خبير: طرح الشركات الحكومية بالبورصة خصخصة كاملة تحصيل 10 آلاف غرامة سرقة تيار خلال حملات شرطة الكهرباء بالمحافظات شوبير يعلق على قرار إذاعة النشيد الوطني بالمستشفيات ترحيل 35 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار ماندزوكيتش: فخور بما وصلنا إليه في المونديال حي وسط الإسكندرية يسلم موقف انتظار كازينو الشاطبي (صور) حريق هائل ببرج سكني في المنصورة (صور) نقيب البيطريين ضيف أسماء مصطفى في «هذا الصباح».. غدًا خبير: المؤشر الرئيسي يتحرك في اتجاه عام صاعد على المدى الطويل المشاركون في منتدى «شباب صناع السلام» يتفقدون كاتدرائية سانت بولس بلندن ضبط 1104 قضايا تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية على السلاسل والأسواق النشرة الاقتصادية وأبرزها: توقف 150 ورشة عن العمل بقرية الفواخير اختبارات وقياسات لياقة للاعبي يد الزمالك (صور) محمود حجازي ضيف «كلام وسط البلد» على راديو مصر.. غدا منى زوبع: حريصون على مساندة الشركات الناشئة مزايا حساب التوفير من المصرف المتحد


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الاتصالات الإسرائيلي يتوعد الصحفيين بـ«الإعدام»

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:54 م
وزير الاتصالات الإسرائيلي وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب وكالات
 
انتقادات لاذعة وُجهت إلى وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا على خلفية تصريحاته التي شبه فيها الصحفيين بأنهم يتسببون بجلب حكم الإعدام على أنفسهم.

جدير بالذكر أن أيوب قرا (حزب الليكود) هو الوزير الوحيد الذي ينتمي للأقليات الدرزية في الحكومة.

وتعهّد قرا في كلمة ألقاها، اليوم الجمعة، في مؤتمر "ليكودياده" السنوي التقليدي، الذي يعقده الحزب في إيلات (جنوب)، بإنقاذ القناة الـ20 الإسرائيلية، وإجراء التنظيمات في الصحافة، ليتسبب حينها، من يستمر بنشر الأخبار الكاذبة، بجلب حكم الإعدام على نفسه.

وتواجه القناة الـ20 الإسرائيلية التابعة لليمين، تهديدا بالإغلاق، لرفض سلطة البث تجديد رخصتها، بحجة "ارتكاب خروقات وانتهاكات"، ودعا موظفو القناة منذ أسابيع، "لإنقاذها"، وشرعوا بخطوات احتجاجية ومظاهرات لذلك.

واستنكر عضو الكنيست أورين حزان (من ذات الحزب)، تصريحات قرا، وقال: "أرفض تماما تصريحات وزير الاتصالات أيوب قرا.. الويل لنا إن وصلنا لمكان لا نُعدم فيه الإرهابيين، ونهدد بإعدام الصحفيين".

وأضاف: "إنني أشعر بالحرج، إزاء صمت الوزراء وأعضاء الكنيست، الذين حضروا في القاعة، أثناء خطاب قرا، وأدعو رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، إلى توبيخ قرا وإدانة تصريحاته".. "من يحكم على وسائل الإعلام هو الجمهور فقط، وهو الذي يختار ما يشاهده من بين القنوات".

وسارع وزير الاتصالات الإسرائيلي لتوضيح تصريحاته وتقديم الاعتذار وقال: "كنت أقصد أن وسائل الإعلام التي تبث الأخبار الكاذبة، ستخسر المشاهدين، وستتسبب بجلب الخراب والحكم بالإعدام على نفسها"، مردفا "من يعرفني يدرك مدى أهمية حرية التعبير بالنسبة لي، ومقدار دعمي لوسائل الإعلام.. إذا أسيء فهمي فإنني أعتذر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات