X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
الزمالك يكشف موعد سفر الشناوي إلى ألمانيا سقوط عاطل تخصص في سرقة المتعلقات من داخل السيارات في الموسكى تنفيذ 5 آلاف حكم قضائي وإزالة 40 فيلا ومنزلا خلال مداهمات أمنية بسوهاج عرض مالي جديد من الزمالك لضم «قفشة» النفط يتجه لتحقيق مكسب أسبوعي بفضل تخفيضات الإنتاج وقوة الطلب نبيلة عبيد ترافق مديحة يسري بعد خروجها من العناية المركزة ضبط 24 قطعة سلاح و26 عنصرا خلال مداهمة البؤر الإجرامية بقنا تشارليز ثيرون بإطلالة محتشمة في افتتاح فيلمها «Tully» (صور) عروض اليوم الثانى من «الإسكندرية للفيلم القصير» توافد الأهالي على ضريح القنائي للاحتفال بمولده (فيديو) 50 مليون جنيه لإنشاء 8 محطات مياه بواحة الداخلة بالوادي الجديد خالد جلال يتدخل لحل أزمة ثنائي الزمالك مرقس عادل مخرجا لفيلم سامح حسين الجديد «الرجل الأخطر» 10 مايو.. إعلان قائمة محترفي المنتخب لمعسكر مايو الأمن العام يضبط 196 قطعة سلاح ناري مؤمن زكريا يتوج بلقب صاحب أفضل هدف في دوري أبطال آسيا فيفي عبده تعود للرقص وتحيي حفلا بأحد الفنادق ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو فودو في الشرابية جولات ميدانية لمديري أمن المحافظات لمتابعة انتظام الخدمات


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الاتصالات الإسرائيلي يتوعد الصحفيين بـ«الإعدام»

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:54 م
وزير الاتصالات الإسرائيلي وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب وكالات
 
انتقادات لاذعة وُجهت إلى وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا على خلفية تصريحاته التي شبه فيها الصحفيين بأنهم يتسببون بجلب حكم الإعدام على أنفسهم.

جدير بالذكر أن أيوب قرا (حزب الليكود) هو الوزير الوحيد الذي ينتمي للأقليات الدرزية في الحكومة.

وتعهّد قرا في كلمة ألقاها، اليوم الجمعة، في مؤتمر "ليكودياده" السنوي التقليدي، الذي يعقده الحزب في إيلات (جنوب)، بإنقاذ القناة الـ20 الإسرائيلية، وإجراء التنظيمات في الصحافة، ليتسبب حينها، من يستمر بنشر الأخبار الكاذبة، بجلب حكم الإعدام على نفسه.

وتواجه القناة الـ20 الإسرائيلية التابعة لليمين، تهديدا بالإغلاق، لرفض سلطة البث تجديد رخصتها، بحجة "ارتكاب خروقات وانتهاكات"، ودعا موظفو القناة منذ أسابيع، "لإنقاذها"، وشرعوا بخطوات احتجاجية ومظاهرات لذلك.

واستنكر عضو الكنيست أورين حزان (من ذات الحزب)، تصريحات قرا، وقال: "أرفض تماما تصريحات وزير الاتصالات أيوب قرا.. الويل لنا إن وصلنا لمكان لا نُعدم فيه الإرهابيين، ونهدد بإعدام الصحفيين".

وأضاف: "إنني أشعر بالحرج، إزاء صمت الوزراء وأعضاء الكنيست، الذين حضروا في القاعة، أثناء خطاب قرا، وأدعو رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، إلى توبيخ قرا وإدانة تصريحاته".. "من يحكم على وسائل الإعلام هو الجمهور فقط، وهو الذي يختار ما يشاهده من بين القنوات".

وسارع وزير الاتصالات الإسرائيلي لتوضيح تصريحاته وتقديم الاعتذار وقال: "كنت أقصد أن وسائل الإعلام التي تبث الأخبار الكاذبة، ستخسر المشاهدين، وستتسبب بجلب الخراب والحكم بالإعدام على نفسها"، مردفا "من يعرفني يدرك مدى أهمية حرية التعبير بالنسبة لي، ومقدار دعمي لوسائل الإعلام.. إذا أسيء فهمي فإنني أعتذر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات