X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
«محلية النواب» تختتم زيارتها لأسوان مباحث أسوان تعيد فتاة صماء من القاهرة ضلت طريقها إلى أهلها (صور) نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها فاكسيرا: نستورد 60% من الأنسولين في مصر


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

87 ألفا و990 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

السبت 13/يناير/2018 - 02:08 ص
87 ألفا و990 طالبا نهال دوام
 
تنطلق صباح اليوم السبت امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسى الأول بالقليوبية على مستوى 12 إدارة تعليمية، ويؤدى ٨٧٩٩٠ طالبا الامتحانات في ٤١٧ لجنة امتحانية على مستوى المحافظة وسط إجراءات أمنية مشددة.

ويؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء على مدار ساعتين ونصف ساعة بدءا من التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم: إنه تم التنسيق مع اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية لتأمين اللجان وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديريتى التربية والتعليم والأمن، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا برؤساء لجان سير إمتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول ومسئولى الأمن لوضع الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية.

وحذر عجلان من السماح لأى عضو باللجنة بالقيام بأى عمل إلا بعد التأكد من كونه غير محروم من أعمال الامتحانات، أو محال للمحاكمة التأديبية، أو ضمن العاملين بالمدرسة التي بها اللجنة، كما حذر من الغش منوها بمنع تعامل الإداريين والعمال المنتدبين باللجنة مع الطلاب، ومنع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين واستثناء رئيس اللجنة فقط.

وأشار عجلان إلى ضرورة الحرص على توفير المناخ الملائم للطلاب، لأداء الامتحانات وإسناد أمن اللجان للملاحظين القادرين على حسن التصرف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات