X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
«محلية النواب» تختتم زيارتها لأسوان مباحث أسوان تعيد فتاة صماء من القاهرة ضلت طريقها إلى أهلها (صور) نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها فاكسيرا: نستورد 60% من الأنسولين في مصر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عقار المنصورة الآيل للسقوط يشعل أزمة بين برلماني ومحافظ الدقهلية

السبت 13/يناير/2018 - 03:15 ص
سالى العنانى
 
تسبب انهيار سقف عقار بمساكن الجلاء في مدينة المنصورة في أزمة بين محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى وأحمد الشرقاوى عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة. 

كان النائب أحمد الشرقاوي، انتقل لمعاينة عقار في مساكن الجلاء بالمنصورة الذي انهار سقف الدور الأخير به للقاء السكان عقب زيارة محافظ الدقهلية، وطلب النائب من سكان العقار عدم الخروج منه، وعدم تنفيذ طلب المحافظ معللا ذلك لـ«عدم مصداقية المحافظة وحي غرب في توفير سكن بديل».

وانتقل أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، في وقت سابق، لمكان الواقعة، وبرفقته منال عطية الغندور، رئيس حي غرب، ومسئولي المرور والتخطيط العمراني والتنمية البشرية، وبفحص العقار تبين أنه يتكون من 5 طوابق ويتكون كل طابق من 4 شقق.

وقرر المحافظ الدقهلية الإخلاء الفوري للعقار من جميع السكان، حرصا على حياتهم، مكلفا باستدعاء الأتوبيسات وسيارات النقل لنقل السكان إلى مركز الإغاثة بنقيطة الليلة ثم نقلهم لمساكن بديلة بميت غمر، مع الدفع بسيارات لنقل أبناء سكان العمارة إلى لجان الامتحانات بمدارسهم حرصا على مستقبلهم، موجها بتوفير وجبات غذائية للسكان بمركز الإغاثة بمشاركة المجتمع المدني.

وكلف الشعراوي رئيس حي غرب بسرعة نقل السكان إلى مركز الإغاثة بنقيطة، موضحا أنه سيتم إزالة العقار بالكامل وإعادة بنائه خلال 6 شهور، وتوفير كل أوجه الدعم والرعاية للسكان بتعاون كل الأجهزة التنفيذية مع الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة.

يشار أن مشادة كلامية نشبت بين النائب ورئيسة حى غرب المنصورة، التي أكدت أن المكان البديل متوفر بميت غمر وتم توفير معيشة للسكان ومواصلات يومية للطلاب والموظفين لمدينة المنصورة، وأشارت إلى أن وجودهم بالعقار يمثل خطورة على حياتهم أن ذلك مسئولية الحي ولا يجوز للنائب التدخل.

فيما كان رد النائب بأن السكان مسئوليته، قائلا: «دي مسئوليتي قبل منك.. والناس دي مش هتخرج من العمارة».

يشار أن العقار انهار منه جزء ولم ينجم عنه ثمة أي إصابات، فيما حرر حي غرب المنصورة محضرا ضد النائب ليتحمل المسئولية الجنائية، كون العقار آيل للسقوط ويمثل خطورة على حياة المواطنين.
عقار المنصورة الآيل للسقوط يشعل أزمة بين برلماني ومحافظ الدقهلية
عقار المنصورة الآيل للسقوط يشعل أزمة بين برلماني ومحافظ الدقهلية
عقار المنصورة الآيل للسقوط يشعل أزمة بين برلماني ومحافظ الدقهلية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات