X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 يوليو 2018 م
ضبط ألف مخالفة مرورية و35 دراجة نارية في قنا اليوم.. الإعلان عن بطولة ساتوك للأيتام في بتروسبورت محافظ بني سويف وفتوح أحمد يشهدان فعاليات حديقة سعيد النجار (صور) خبير: طرح الشركات الحكومية بالبورصة خصخصة كاملة تحصيل 10 آلاف غرامة سرقة تيار خلال حملات شرطة الكهرباء بالمحافظات شوبير يعلق على قرار إذاعة النشيد الوطني بالمستشفيات ترحيل 35 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار ماندزوكيتش: فخور بما وصلنا إليه في المونديال حي وسط الإسكندرية يسلم موقف انتظار كازينو الشاطبي (صور) حريق هائل ببرج سكني في المنصورة (صور) نقيب البيطريين ضيف أسماء مصطفى في «هذا الصباح».. غدًا خبير: المؤشر الرئيسي يتحرك في اتجاه عام صاعد على المدى الطويل المشاركون في منتدى «شباب صناع السلام» يتفقدون كاتدرائية سانت بولس بلندن ضبط 1104 قضايا تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية على السلاسل والأسواق النشرة الاقتصادية وأبرزها: توقف 150 ورشة عن العمل بقرية الفواخير اختبارات وقياسات لياقة للاعبي يد الزمالك (صور) محمود حجازي ضيف «كلام وسط البلد» على راديو مصر.. غدا منى زوبع: حريصون على مساندة الشركات الناشئة مزايا حساب التوفير من المصرف المتحد


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التموين»: بدء الأوكازيون الشتوي بالمحافظات.. الإثنين المقبل

الجمعة 12/يناير/2018 - 01:23 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية عيد حسن
 
قال المحاسب هشام كامل سعد الله، وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، إن التصفية الأولى للأوكازيون الشتوي تنطلق، الإثنين المقبل، بجميع محافظات الجمهورية الذي يستمر حتى مولد عيد الأم في مارس المقبل.

وأشار إلى أن الأوكازيون يهدف لتنشيط حالة الركود التي تعانيها الأسواق من خلال طرح المنتجات من الملابس وغيرها من السلع التي يقدمها العارضون في الأوكازيون من القطاع الخاص والأعمال العام والاستثماري.

وأوضح لـ"فيتو" أن المحال التجارية المشاركة بالأوكازيون عليها التوجه إلى مديريات التموين للحصول على الموافقة بالترخيص بجانب عرض نسب التخفيضات التي يتم الالتزام بها من خلال الفواتير قبل البيع وبعده مع ضرورة أن يكون الأوكازيون حقيقيا وليس وهميا منعا لتوقيع العقوبات على المخالفين.

وأشار إلى أنه سيتم من منتصف شهر يناير الجاري بدء استلام أوراق بطاقات بدل الفاقد والتالف وحالات الفصل الاجتماعي من المواطنين لاستخراج البطاقات خلال 15 يوما وفقًا لما أعلنه وزير التموين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات