X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يناير 2018 م
رفع أشجار ونخيل وأعمدة إنارة سقطت بسبب النوة بدمياط تأجيل المباراة الأولى لمؤمن زكريا مع أهلي جدة إلى الأحد رئيس المقاصة يجتمع باللاعبين ويطالبهم بالفوز على الأهلي (صور) طلب إحاطة ضد محافظ المنوفية منذ ديسمبر الماضي أحمد عيد: لا نية لتقديم أعمال درامية جديدة خلال الفترة الحالية بورصة تونس تغلق على انخفاض حسام حسن يطالب لاعبيه بالأداء المتوازن أمام بتروجت الشحات ينضم لقائمة العين في دوري أبطال آسيا الأمواج تغرق شاطئ بورسعيد وتحطم الشماسي والكافيهات (صور) سيدة تسكن في غرفة بالبوص وسط البرد وتستغيث بمحافظ سوهاج (فيديو) مصرع سيدة وطفل وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة بأبو النمرس محافظ بورسعيد يشيد بـ«حبايب مصر» في الاهتمام بالتماسك الأسري افتتاح أول بوابة تسوق إلكترونية بالجامعات المصرية ببنها تاريخ مواجهات أرسنال وكريستال بالاس في ديربي لندن التدخل السريع ينقذ مشردا وينقله لدار رعاية بعد ٧ سنوات بالشارع انطلاق جلسة «اسأل الرئيس» الزمالك يهزم فريق الشباب برباعية مقابل هدف استعدادا للمصري مدرسة ثانوية بطوخ تدخل الخدمة أول عام ونتيجة التيرم الأول 99% تحرير 37 ألفا و300 توكيل للسيسي في مكاتب الشهر العقاري بالدقهلية


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفينة أردوغان والبلاغ العاجل للأمم المتحدة!

الجمعة 12/يناير/2018 - 12:01 م
 
لا ينبغي أن تضيع مصر الفرصة لاصطياد أردوغان من شر أعماله وإبلاغ الأمم المتحدة للتحقيق في خلفيات السفينة التي تم ضبطها.. الخبر يقول إن البحرية اليونانية ضبطت الأربعاء الماضي سفينة تحمل متفجرات وأدوات تفجير في 29 حاوية وأنه تم ضبطها بالقرب من جزيرة كريت، وقال المسئولون اليونانيون إن أوراق السفينة تقول إنها خرجت من ميناءي "ميرسين" و"الإسكندرونة" في تركيا وأن الأوراق تقول إن وجهتها جيبوتي والصومال لكن بسؤال طاقم السفينة أكدوا أن التعليمات لديهم بالذهاب إلى مصراتة بليبيا!!

المذهل أن الأخبار تقول إن كمية المتفجرات بلغت 410 أطنان منها نترات الأمونيوم!! وعندما نعرف أن القنبلة التي أطلقت على هيروشيما، وأودت بحياة 140 ألف مواطن في ساعاتها الأولى وتتكون من 600 مللي جرام يورانيوم تعادل 15 طن "تي إن تي"! ونترات الأمونيوم المضبوطة المكون الأساسي لــ "تي إن تي"، أي أننا أمام كمية هائلة وغير طبيعية من المتفجرات!

علينا أن نعرف أن مصراتة تخضع للإخوان من خلال حزب العدالة والبناء، وكذلك قوات فجر ليبيا! والسؤال: أين كانت ستذهب كل هذه الكمية من المتفجرات؟ هل لأعمال حفر وتنقيب داخل ليبيا؟ إذن لماذا التمويه بسفينة تحمل أوراقًا تنزانية غير حقيقية ادعت أنها ذاهبة إلى جيبوتي والصومال بأوراق مزورة؟ ومن شحنها من الموانئ التركية؟ ومن المستلم لها في مصراتة؟

الآن: معنا الدليل على خرق تركيا لقرار حظر بيع الأسلحة إلى ليبيا ورغم إدراكنا أنهم يخالفون القرار، لكننا نمتلك في أيدينا دليلا، علمًا بأنها السفينة الثانية التي تضبطها اليونان بالطريقة ذاتها، والأولى كانت في الثاني من سبتمبر عام 2015!

نتصور قيام مصر بإبلاغ الأمم المتحدة والمؤسسات المعنية وبتهمة دعم الإرهاب مباشرة أو على الأقل تقدم دول جيران ليبيا بلاغًا جماعيًا لطلب التحقيق في الأمر كله!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol