X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 يوليو 2018 م
مدحت الزاهد: سياسة الحكومة تحمل الفقراء أعباء الأزمة الاقتصادية عبد الناصر زيدان: استمرار بث «كورة بلدنا» على «LTC» سارة درزاوي ضيفة «الراديو بيضحك» على 9090.. الأربعاء اندلاع حريق في 3 أحواش بسوهاج عودة «وفد المحاسبات» من أمريكا بعد مشاركته باجتماع أممي أكرم يغني «عيش بشوقك» مع تامر حسني بطريقة كوميدية (فيديو) البنك المركزي يعلن الاحتياطي النقدي الأجنبي خلال الأسبوع المقبل محافظ الغربية يكلف «الأبنية التعليمية» بإنهاء ترميم المدارس (صور) ضبط سائق بحوزته 760 لتر زيوت سيارات مغشوشة في الغردقة عودة ألف و385 من العاملين في قطر إلى القاهرة لقضاء عطلتهم مجلس النواب يناقش ٤ اتفاقيات دولية لتمويل المشروعات.. الثلاثاء محافظ بورسعيد يبحث الاستعدادات لاستضافة بطولة الشركات حريق محدود بحجرة مجاورة لكنيسة في بني سويف مطار القاهرة يستقبل شحنة نظائر مشعة قادمة من هولندا محمد فؤاد يستأنف تسجيل أغاني ألبومه الجديد 2000 متدرب ينضمون لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالدقهلية القمر الأحدب بالقرب من قلب العقرب في ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة ساندي تسخر من تحدي كيكي: «كيف حاله؟» المجتمعات العمرانية تطرح مناقصتين لإنشاء مدارس بالإسكان الاجتماعي


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفينة أردوغان والبلاغ العاجل للأمم المتحدة!

الجمعة 12/يناير/2018 - 12:01 م
 
لا ينبغي أن تضيع مصر الفرصة لاصطياد أردوغان من شر أعماله وإبلاغ الأمم المتحدة للتحقيق في خلفيات السفينة التي تم ضبطها.. الخبر يقول إن البحرية اليونانية ضبطت الأربعاء الماضي سفينة تحمل متفجرات وأدوات تفجير في 29 حاوية وأنه تم ضبطها بالقرب من جزيرة كريت، وقال المسئولون اليونانيون إن أوراق السفينة تقول إنها خرجت من ميناءي "ميرسين" و"الإسكندرونة" في تركيا وأن الأوراق تقول إن وجهتها جيبوتي والصومال لكن بسؤال طاقم السفينة أكدوا أن التعليمات لديهم بالذهاب إلى مصراتة بليبيا!!

المذهل أن الأخبار تقول إن كمية المتفجرات بلغت 410 أطنان منها نترات الأمونيوم!! وعندما نعرف أن القنبلة التي أطلقت على هيروشيما، وأودت بحياة 140 ألف مواطن في ساعاتها الأولى وتتكون من 600 مللي جرام يورانيوم تعادل 15 طن "تي إن تي"! ونترات الأمونيوم المضبوطة المكون الأساسي لــ "تي إن تي"، أي أننا أمام كمية هائلة وغير طبيعية من المتفجرات!

علينا أن نعرف أن مصراتة تخضع للإخوان من خلال حزب العدالة والبناء، وكذلك قوات فجر ليبيا! والسؤال: أين كانت ستذهب كل هذه الكمية من المتفجرات؟ هل لأعمال حفر وتنقيب داخل ليبيا؟ إذن لماذا التمويه بسفينة تحمل أوراقًا تنزانية غير حقيقية ادعت أنها ذاهبة إلى جيبوتي والصومال بأوراق مزورة؟ ومن شحنها من الموانئ التركية؟ ومن المستلم لها في مصراتة؟

الآن: معنا الدليل على خرق تركيا لقرار حظر بيع الأسلحة إلى ليبيا ورغم إدراكنا أنهم يخالفون القرار، لكننا نمتلك في أيدينا دليلا، علمًا بأنها السفينة الثانية التي تضبطها اليونان بالطريقة ذاتها، والأولى كانت في الثاني من سبتمبر عام 2015!

نتصور قيام مصر بإبلاغ الأمم المتحدة والمؤسسات المعنية وبتهمة دعم الإرهاب مباشرة أو على الأقل تقدم دول جيران ليبيا بلاغًا جماعيًا لطلب التحقيق في الأمر كله!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol