X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها فاكسيرا: نستورد 60% من الأنسولين في مصر بنك مصر يصدر 489 ألف شهادة أمان بقيمة 562 مليون ضبط ١٦ هاربا و47 مخالفة مرورية بمطار القاهرة تضامن الأقصر: صرف 5 آلاف جنيه لكل متضرر بحريق «الغرد» جلسة صلح بين عائلتين بشبين القناطر برعاية الأجهزة الأمنية (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكنيسة تنتهي من رفع عظات البابا على «ساوندكلاود»

الأربعاء 10/يناير/2018 - 11:48 م
عماد ماهر
 
انتهى المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية من رفع عظات البابا، باجتماع الأربعاء الأسبوعي، لعامي ٢٠١٦ و٢٠١٧ على حساب البابا على موقع "ساوند كلاود"، وبهذا تصبح كل عظات اجتماع الأربعاء، منذ بدايته عام ٢٠١٣، متاحة على الـ"ساوند كلاود"، حيث سبق للمركز رفع عظات الأربعاء لأعوام ٢٠١٣ و٢٠١٤ و٢٠١٥ قبل أن يتم رفع عظات عامي ٢٠١٦ و٢٠١٧ اليوم.

وفي السياق ذاته، تم رفع أحدث عظات اجتماع الأربعاء والتي ألقاها البابا الأربعاء الماضي، حيث من المقرر أن تتوافر "العظة" على الحساب ذاته أسبوعيًا فور انتهائها.

وكان المركز الإعلامي دشن في أواخر ديسمبر الماضي حسابًا على موقع "ساوند كلاود" يختص بعظات قداسة البابا تواضروس الثاني؛ لإتاحة الفرصة لمتابعة أبناء الكنيسة عظات قداسته على شبكة الإنترنت، ومن خلال وسيلة سهلة شديدة الانتشار، وهو ما يحققه ساوندكلاود.

وتتضمن خطة المركز الإعلامي في هذا السياق أيضًا، رفع عظات قداسة البابا في المناسبات الكنسية المختلفة مثل الأعياد والزيارات الرعوية والمؤتمرات واللقاءات المتخصصة...إلخ، وكذلك المناسبات الوطنية والعامة.

و"SoundCloud" هو عبارة عن موقع (website) للموسيقى والمقاطع الصوتية تم إطلاقه عام 2007 في مدينة برلين الألمانية.

يمكن لأي شخص من خلاله خلق المحتوى الصوتي ومشاركته مع مستخدمي الموقع على المدونات ومواقع الويب والشبكات الاجتماعية.
عام ٢٠١٧ على الرابط التالي:



لمتابعة عظات الأربعاء لعام ٢٠١٦ الدخول على الرابط التالي:


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات